رونالدو وميسي في فريق واحد.. هل يحقق بيكهام الحلم؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 15:07
رونالدو وميسي مرشحان للعب معًا بقميص إنتر ميامي الأمريكي الموسم المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى، بقولها إن حلم مشاهدة الأسطورتين رونالدو وميسي بقميص فريق واحد، بات قريبًا من التحقق خلال منافسات الموسم الجديد.

وحسب موقع "elfutbolero" فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو يخطط للرحيل عن صفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل كثرة الضغوط التي يعيشها "صاروخ ماديرا" في الوقت الراهن.

وتلقى رونالدو البالغ من العمر 39 عامًا بطاقة حمراء مباشرة أمام الهلال في كأس السوبر السعودي، بعد اعتدائه بالضرب من دون كرة على مدافع "الزعيم" علي البليهي.

ومن المنتظر أن يتعرض صاروخ ماديرا لعقوبة بالإيقاف مباراتين، بعد إرفاق حكم المواجهة تقريرًا يفيد بارتكاب كريستيانو رونالدو عملًا مشينًا بعد ضرب البليهي بالمرفق من دون وجود كرة مشتركة بين اللاعبين.

رونالدو وميسي في فريق واحد

يشعر كريستيانو رونالدو بغضب شديد في ظل العقوبة الثانية التي يتعرض لها بالمملكة العربية السعودية، بعد إيقافه في وقت سابق أمام الشباب السعودي إثر قيامه بحركة مشينة للجماهير.

وتلجأ جماهير الفرق المنافسة للهلال في الدوري السعودي لاستفزاز رونالدو، من خلال الهتاف باسم غريمه التقليدي ليونيل ميسي في جميع المباريات التي يشارك بها صاروخ ماديرا مع النصر.

وفي ظل تقلص فرص النصر في الفوز بالبطولات هذا الموسم، بعد توديعه دوري أبطال آسيا إلى جانب ابتعاده بفارق 12 نقطة عن الهلال، بات رونالدو يفكر بصورة جادة في الرحيل عن الدوري السعودي والبحث عن وجهة قادمة.

إنتر ميامي ينتظر رونالدو

يخطط الإنجليزي ديفيد بيكهام إلى تحقيق حلم جانب كبير من جماهير الساحرة المستديرة من خلال جلب كريستيانو رونالدو إلى ناديه إنتر ميامي الصيف المقبل.

ويسعى بيكهام إلى تشكيل ثنائية تجمع بين رونالدو وميسي في إنتر ميامي الأمريكي الذي يضم في صفوفه بالفعل العديد من الأساطير إلى جانب ميسي مثل لويس سواريز وسيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

ويشعر ليونيل ميسي براحة كبيرة في صفوف إنتر ميامي، مما قد يحفز الأسطورة رونالدو إلى اللحاق بغريمه التقليدي وتشكيل ثنائية تجمعه بميسي في الدوري الأمريكي الموسم المقبل.

ولم يتبين بعد مدى قدرة ميامي على إبرام صفقة التعاقد مع رونالدو، إذ إن مصادر أخرى أكدت أن الأسطورة البرتغالية قد يفكر في العودة إلى سبورتينغ لشبونة من جديد.

ويعد كريستيانو رونالدو أحد أفضل النجوم الذين قدموا عروضًا مميزة في دوري روشن هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 36 هدفًا مع صناعة 12 هدفًا آخر، خلال 37 مواجهة عبر مختلف المسابقات، فيما يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 29 هدفًا في 25 مباراة.

جدير بالذكر أن النصر يعاني بشدة، رغم تألق رونالدو هذا الموسم، حيث خسر السوبر السعودي، ما يجعله قريبًا من إنهاء الموسم من دون ألقاب، حيث يحتل المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف الهلال المتصدر.

شارك: