رونالدو: طريق صعب يفصل البرتغال عن مونديال قطر 2022

2022-03-22 20:29
أرشيفية- كريستيانو رونالدو يؤكد أن منتخب البرتغال سيصارع من أجل وضعه في مكانه المستحق (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إن الطريق لن يكون سهلا أمام منتخب البرتغال لبلوغ نهائيات كأس العالم في قطر 2022، ومع ذلك، أكد اللاعب المُلقب بـ"صاروخ ماديرا" أن فريقه سيصارع من أجل وضع منتخب البرتغال في مكانه المستحق.


وأضاف نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عبر حسابه على "إنستغرام"، قبل لقاء البرتغال مع تركيا لحساب الدور نصف النهائي من منافسات الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، والمُحدد إقامته يوم الخميس القادم 24 مارس/ آذار: "نعرف أن الطريق لن يكون سهلا.. نحترم خصومنا الذين سنواجههم، ولهم نفس أهدافنا".

رسالة كريستيانو رونالدو عبر حسابه بمنصة "إنستغرام" قبل مباراة البرتغال وتركيا في تصفيات كأس العالم 2022

 

لاعب منتخب البرتغال ديوغو جوتا: تركيا ليست خصما سهلا


من جانبه، تحدث ديوغو جوتا، زميل رونالدو في منتخب البرتغال ومهاجم ليفربول الإنجليزي، بحذر؛ حيث قال، في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء الإسبانية، إن "تركيا ليست خصما سهلا".


وأضاف جوتا أن منتخب البرتغال يملك المقومات اللازمة لتحقيق الفوز على تركيا، قبل أن يردف: "إنها مباراة كرة قدم.. أظن أنه يمكننا الفوز فيها".

ومن المُقرر أن يلتقي المنتخب الفائز في مباراة البرتغال وتركيا مع المتأهل من مباراة تجمع بين إيطاليا ومقدونيا الشمالية، في اللقاء النهائي للمسار الثالث من الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، وحسب النظام الموضوع سلفا لتصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال قطر، فإن أبطال مسارات الملحق الثلاثة سيتأهلون مباشرة إلى النهائيات العالمية المُزمع خوض منافساتها خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول من العام الحالي 2022.

شارك: