رونالدو أول شخص بالتاريخ يتجاوز 400 مليون متابع في إنستغرام

2022-02-08 00:59
لاعب المنتخب البرتغالي ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح أيقونة كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عامًا) أول شخص في التاريخ يصل إلى 400 مليون متابع عبر منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بحسب ما أوردته شبكة "ESPN" الأمريكية مساء اليوم الاثنين 7 فبراير/ شباط في تقرير خاص.


وكان مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، رونالدو، أول شخص يتجاوز عتبة 200 مليون متابع في "إنستغرام" عبر تاريخ المنصة، وذلك في يناير/ كانون الثاني 2020، وعاد بعد عامين فقط ليضاعف عدد متابعيه ويكسر رقمه القياسي من جديد.


وتدور محتويات حساب رونالدو في منصة "إنستغرام" حول علامته التجارية (CR7) والحياة الأسرية التي يشاركها مع متابعيه بانتظام، ووصل عددها إلى نحو 6 آلاف صورة مختلفة، فيما حازت صورته الأخيرة التي احتفل خلالها بعيد ميلاده الـ37 على 14 مليون إعجاب.

كتب رونالدو تعليقًا على صورته التي احتفل خلالها بعيد ميلاده: "الحياة رحلة كفاح، وعمل جاد، وبأقصى سرعة، لتحقيق الأهداف، في النهاية نحقق كل هذا من خلال العائلة والحب والصداقة والقيم التي تستحق كل هذا العناء، شكرًا لرسائلكم.. 37 والبقية تأتي".


طبقًا لتقرير "ESPN" فإن عدد متابعي رونالدو على "إنستغرام" وصل إلى 469 مليونا، في صدارة الترتيب العام بالمنصة الشهيرة من حيث عدد المتابعين، تليه الفنانة الأمريكية كيلي جينر (309 ملايين)، وفي المركز الثالث لاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي (306 ملايين).

ترتيب أكثر 5 أشخاص متابعة في إنستغرام 

  1. كريستيانو رونالدو (لاعب كرة قدم برتغالي) 469 مليون متابع
  2. كيلي جـينـر (ممثلة وعارضة أزيا أمريكية)  309 ملايين متابع
  3. ليونيل ميسي (لاعب كرة قدم أرجنتيني)  306 ملايين متابع
  4. داوين جونسون- ذا روك (ممثل أمريكي) 295 مليون متابع
  5. سيلينا غوميز  (ممثلة ومغنية أمريكية)  295 مليون متابع
شارك: