رونالدو: أمامنا 3 مباريات.. سنواصل الإيمان حتى النهاية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-17 11:11
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي بعد هدفه في شباك الطائي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى محترف نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، سعادته بتحقيق الانتصار على الطائي بنتيجة (0-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، أمسية الثلاثاء 16 مايو/ أيار، ضمن الجولة الـ27 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وأحرز رونالدو هدف تقدم النصر على الطائي من ركلة جزاء عند الدقيقة 53، فيما جاء الهدف الثاني لأصفر العاصمة عن طريق لاعبه البرازيلي أندرسون تاليسكا عند الدقيقة 80؛ ليُحقق النصر الفوز ويُحافظ على حظوظه في المنافسة على لقب دوري روشن السعودي.

وعقب الانتصار على الطائي، نشر رونالدو تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قال فيها: "فوز هام الليلة، أمامنا 3 مباريات، سنواصل الإيمان حتى النهاية".

وكان "صاروخ ماديرا" قد انضم إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، عبر صفقة انتقال حر، كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، وحتى الآن، استطاع النجم الكبير إحراز 13 هدفًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين، خلال 16 مباراة خاضها في كل المسابقات بقميص أصفر العاصمة، علمًا أن عقد رونالدو مع ناديه ينتهي في صيف 2025.

وعلى الرغم من تألقه بالقميص الأصفر، يواجه رونالدو تهديدًا بعدم تحقيق أي لقب خلال موسمه الأول مع النصر، حيث يبتعد فريقه بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، متصدر ترتيب دوري روشن السعودي، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

وفي البطولات المحلية الأخرى، غادر "العالمي" كأس الملك من الدور نصف النهائي بعد الخسارة من الوحدة (0-1)، وتوقف مشواره في بطولة كأس السوبر السعودي عند الدور نصف النهائي الذي شهد خسارته أمام الاتحاد بنتيجة (3-1).

شارك: