روما يسقط في فخ التعادل مع ليتشي

2023-02-12 01:31
روما سقط في فخ التعادل مع مضيفه ليتشي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط روما في فخ التعادل مع مضيفه ليتشي في المباراة التي احتضنها ملعب فيا دل ماري مساء اليوم السبت ضمن الجولة 22 الدوري الإيطالي.

وتقدم أصحاب الضيافة بهدف مبكر سجله المدافع البرازيلي روجير إيبانيز في الدقيقة 7 بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يعدل الأرجنتيني باولو ديبالا النتيجة من علامة الجزاء في الدقيقة 17.

وكان روما أمام فرصة الصعود إلى وصافة الدوري الإيطالي مؤقتا للمرة الأولى منذ سنوات طويلة بالشراكة مع إنتر ميلان صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة الذي يحل ضيفا على سامبدوريا الإثنين القادم في ختام المرحلة، إلا أنه اكتفى بنقطة واحدة جعلته يتقدم للمركز الرابع برصيد 41 نقطة متقدما على ميلان الخامس بفارق الأهداف، وفي المقابل، رفع ليتشي رصيده إلى 24 نقطة وبقي بالمركز الـ14 وظل بعيدا عن المراكز المؤهلة الى المسابقات القارية.

إمبولي يخطف تعادلا قاتلا

وفي مباراة أخرى، خطف إمبولي تعادلا قاتلا من أنياب ضيفه سبيزيا 2-2 في المباراة التي احتضنها ملعب كارلو كاستيلاني حيث  تقدم سبيزيا في الدقيقتين 25 و31 عن طريق عن طريق دانييلي فيردي.

وفي النصف الأخير من الشوط الثاني انتفض إمبولي وسجل هدفين عن طريق نيكولو كامبياغي في الدقيقة 71 والبرازيلي إيمانويل فينيتو في الدقيقة 90+4 وليقتنص أصحاب الضيافة نقطة ثمينة.

وشهدت المباراة طرد لاعب إمبولي فابيانو باريزي في الدقيقة 21، وطرد لاعب سبيزيا سالفورتي إسبوسيتو في الدقيقة 49. وبهذه النتيجة رفع إمبولي رصيده إلى 27 نقطة وبقي في المركز العاشر، فيما رفع سبيزيا رصيده إلى 19 نقطة في المركز 17.

أتالانتا يهزم مضيفه لاتسيو

وفي مباراة ثالثة اختتمت بها سهرة اليوم؛ فاز أتالانتا على مضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين على ملعب الأوليمبيكو، حيث جاء هدفا الضيوف عن طريق دافيد زاباكوستا في الدقيقة 23 وراموس هولاند في الدقيقة 65.

بهذا الفوز ارتفع رصيد أتالانتا إلى 41 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن روما، فيما تجمد لاتسيو عند 39 نقطة وتراجع إلى المرتبة السادسة.

شارك: