روما يستعير الإيراني سردار أزمون من باير ليفركوزن

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 18:09
الإيراني سردار أزمون يرسم انضمامه إلى صفوف روما الإيطالي (Twitter/OfficialASRoma)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد روما الإيطالي مع المهاجم الإيراني سردار أزمون لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في صيف 2024، حسب ما أعلن عنه نادي العاصمة الإيطالية اليوم.

ويحسن أزمون اللعب في مختلف المراكز الهجومية، كذلك يمكنه اللعب في مركز متأخر خلف قلب الهجوم، وهذا ما جعل البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، يوافق على التعاقد معه، في ظل حاجته إلى لاعب مميز في الخط الأمامي، خاصة أنه عبّر مؤخرًا عن رغبته في تعزيز تشكيلته بمهاجم مميز.

وأعرب الدولي الإيراني عن سعادته بالانضمام إلى روما في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، وقال: "صراحة، من الصعب أن أعبر عن الأحاسيس التي أشعر بها في الوقت الحالي، لقد انضممت إلى أحد الأندية الكبرى في العالم، وسيكون التتويج بلقب مع روما بمنزلة حلمٍ بالنسبة إلي".

أزمون لاعبًا جديدًا لروما الإيطالي

وتابع صاحب الـ28 عامًا يقول: "في الموسم الماضي، كان لي شرف اللعب في ملعب أولمبيكو (ملعب روما)، ويمكنني القول: خلال مشواري لم أر مشجعين شغوفين مثل مشجعي روما.. الآن، أنا متشوق للقتال من أجلهم ومن أجل تحقيق الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها".

من جانبه، تحدث تياغو بينتو، المدير الرياضي لروما، عن صفقة أزمون، بقوله: "أزمون لاعب تابعناه منذ فترة طويلة، ولقد أعجبنا بإمكاناته الفنية التي لا شك فيها".

جدير بالذكر أن أزمون انضم إلى باير ليفركوزن صيف 2022، قادمًا من زينيت سانت بطرسبروغ مقابل 2.5 مليون يورو وبعقد يمتد حتى صيف 2027، وشارك معه في 33 مباراة بمختلف المسابقات، بينما نجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة مثلها.

شارك: