رومانو يكشف حقيقة مفاوضات نجم النصر مع غلطة سراي

2023-03-02 23:52
البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، ما تردد حول دخول نادي غلطة سراي التركي في مفاوضات مع محترف نادي النصر السعودي، اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا، للتعاقد معه بعد نهاية الموسم الحالي 2022-23.

وقال رومانو من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "رغم الشائعات، لا توجد مفاوضات ملموسة مع أندرسون تاليسكا للانضمام إلى غلطة سراي، اللاعب يُركز بشكلٍ كاملٍ مع النصر في هذه المرحلة"، ثم أضاف خبير سوق الانتقالات أن اللاعب لا يتفاوض مع غلطة سراي أو أي نادٍ آخر في الفترة الحالية.

وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت تواتر تقارير صحفية تفيد بأن تاليسكا قد دخل في مفاوضات متقدمة مع العملاق التركي غلطة سراي، وأشارت إلى أن اللاعب البرازيلي سيرحل عن صفوف النصر بنهاية الموسم الحالي.

ويغيب تاليسكا عن صفوف النصر خلال الفترة الحالية؛ بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، يحتاج معها فترة علاج وراحة تتراوح بين 3 و4 أسابيع، وعاد اللاعب إلى البرازيل؛ من أجل التأهيل في أحد المراكز المتخصصة، وفق ما أعلنه النصر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

ويُعَدّ تاليسكا (28 عامًا) من أبرز لاعبي النصر، ويحتل حاليًا صدارة هدّافي الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، برصيد 13 هدفًا، وانضم اللاعب البرازيلي إلى "فارس نجد" في الميركاتو الصيفي 2021، عبر صفقة انتقال حر، ويمتد عقده الحالي مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2024.

وإحصائيًّا، شارك اللاعب البرازيلي مع النصر حتى الآن في 48 مباراة بكل المسابقات، مُسهمًا بـ40 هدفًا (أحرز 36 هدفًا، وقدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: