رومانو يكشف حقيقة اقتراب دي ماريا من الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 09:47
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، أن جناح نادي يوفنتوس، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، سيدرس موضوع الانتقال إلى فريق آخر، بعد انهيار محادثات تجديد عقده مع اليوفي مؤخرًا، مؤكدًا أن أنديةً سعوديةً في مفاوضات متقدمة مع اللاعب، رغم أن أولوية الأرجنتيني هي البقاء في الملاعب الأوروبية.

وقال خبير الانتقالات الشهير في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "سيُقيّم دي ماريا خياراته في الأسابيع المقبلة، وسيبحث عن نادٍ جديد، حيث انهارت المحادثات مع يوفنتوس مؤخرًا.. الأندية السعودية قريبة من دي ماريا، لكن تظل أولوية اللاعب هي الاستمرار في كرة القدم الأوروبية".

وكان دي ماريا، المطلوب في الدوري السعودي، قد انضم إلى يوفنتوس في صيف العام الماضي (2022)، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر صفقة انتقال حر.

وخلال 38 مباراة خاضها بقميص السيدة العجوز عبر كل المسابقات، تمكن الدولي الأرجنتيني صاحب الـ35 عامًا، من تسجيل 8 أهداف وصناعة 7 أخرى، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتسعى الأندية السعودية لاستقدام لاعبين عالميين خلال الفترة المقبلة، على غرار ما حدث في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث نجح النصر في التعاقد مع الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف.

شارك: