روديغر يكشف مفاجأة عن مسيرته.. وموقف نجوم ريال مدريد منه

2022-06-09 21:51
المدافع الألماني أنطونيو روديغر أكد فخره بالانضمام إلى ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

كشف المدافع الألماني أنطونيو روديغر، الذي انضم إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر قادماً من تشيلسي، عن مفاجأة غير متوقعة بشأن مستقبله، وذلك في مقابلة أجرتها معه صحيفة "ماركا" الإسبانية، ونشرتها عبر موقعها الرسمي يوم الخميس 9 يونيو/ حزيران.

وذكر روديغر اسمَي المهاجم البرازيلي (رونالدو نازاريو) والمهاجم الليبيري (جورج ويا)، رداً على سؤال تلقاه من الصحيفة المدريدية بشأن النجوم الذين كانوا مفضلين بالنسبة إليه في طفولته.

وبعدها فجر اللاعب مفاجأة بشأن المركز الذي شغله في سنوات طفولته، وذلك بقوله: "عندما كنت صغيراً كنت مهاجماً، في الواقع لم أبدأ اللعب في الدفاع إلا عندما كان عمري 16 عاماً، وفي النهاية، أدركت أنه كان قراراً جيداً".

ماذا كانت كلمات كارلو أنشيلوتي الأولى لأنطونيو روديغر بعد إتمام انتقاله إلى ريال مدريد؟

أبدى روديغر (29 عاماً) فخره بالانضمام إلى ريال مدريد، قائلاً: "اتصلوا بي للمرة الأولى في (سبتمبر/ أيلول) أو (أكتوبر/ تشرين الأول) 2021، كان ذلك مذهلاً. عقلية ريال مدريد الانتصارية تتماشى مع شخصيتي"، وأضاف: "أعتقد أنه في كرة القدم وفي الحياة هناك فصول، وهذا فصل جديد بالنسبة لي. ومن الواضح أن هذا الفصل الجديد كبيرٌ جداً، إنها خطوة كبيرة بالنسبة إليّ، ربما تكون الأكبر في حياتي المهنية بأكملها".

وكشف المدافع الألماني عن الكلمات الأولى التي تلقاها من مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد إتمام صفقة انتقاله إلى ريال مدريد، قائلاً: "كانت محادثة لطيفة، قال لي إن الجميع سعداء جداً بوجودي في مدريد، وهذا يجعلني مسروراً للغاية".

روديغر يؤكد أن عقلية ريال مدريد الانتصارية تتوافق مع شخصيته
 

وأضاف: "من الواضح أن أنشيلوتي هو أحد الأشخاص الذين يجعلون ريال مدريد قوياً جداً"، قبل أن يكشف عن موقف نجوم ريال مدريد من ضمه إليه، وذلك بقوله: "ولكن (أنشيلوتي) ليس وحده، هناك بنزيما وتوني كروس ومودريتش وكاسيميرو...، أخبرني (أنشيلوتي) بأنهم جميعاً سعداء للغاية، وهذا يجعلني فخوراً، ويمنحني حافزاً إضافياً لتقديم أداء أفضل مع ريال مدريد...، سأقدم 100% مما لديّ كل يوم".

وتحدث روديغر عن مواجهة إسبانيا في كأس العالم قطر 2022 (في المجموعة الخامسة رفقة اليابان والفائز من مباراة كوستاريكا ونيوزيلندا)، وذلك بقوله: "أنا متحمس للعب ضد إسبانيا، لأنه إذا كنت ترغب في الفوز بكأس العالم فيجب أن تتغلب على الأفضل، ومنتخب إسبانيا هو واحد من الأفضل. المباراة الأخيرة ضدهم كانت مؤلمة جداً (الخسارة 0-6 في دوري الأمم الأوروبية 2021)، والآن بعد أن ذهبت إلى إسبانيا، سأكون أكثر حماساً".

جدير بالذكر أن الموعد الرسمي لتقديم روديغر لاعباً جديداً في صفوف ريال مدريد هو يوم الاثنين 20 يونيو، بعد انتهاء اللاعب من خوض مبارياته مع منتخب ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية التي يخوض منتخب "المانشافت" منافساتها من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول، رفقة منتخبات إيطاليا وإنجلترا والمجر، ويحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، بعد تعادله مع إيطاليا وإنجلترا في أول جولتين من دور المجموعات.

 

أبرز أرقام أنطونيو روديغر مع المنتخب الألماني ونادي تشيلسي الإنجليزي

  • لعب 52 مباراة مع منتخب ألمانيا؛
  • سجل هدفين؛
  • قدّم 3 تمريرات حاسمة؛
  • فاز ببطولة كأس القارات 2017؛
  • لعب 203 مباريات مع تشيلسي في مختلف البطولات؛
  • سجل 12 هدفاً؛
  • قدّم 7 تمريرات حاسمة؛
  • فاز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة؛
  • فاز بالدوري الأوروبي مرة واحدة؛
  • فاز بكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة؛
  • فاز بكأس العالم للأندية مرة واحدة؛
  • فاز بكأس إنجلترا مرة واحدة.
شارك: