روبرتسون: هاتريك رينجرز قد يمثل "نقطة التحول" في موسم صلاح

2022-10-14 13:07
النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي يحتفل بأحد أهدافه في مرمى رينجرز (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

امتدح الاسكتلندي أندرو روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي، زميله بالفريق، المهاجم المصري محمد صلاح، بعد تسجيل الأخير 3 أهداف "هاتريك" في شباك رينجرز الاسكتلندي، في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

نجح محمد صلاح في إحراز هاتريك رغم مشاركته كبديل في مباراة الأربعاء، وأصبح أسرع لاعب يسجل 3 أهداف في تاريخ البطولة القارية، وذلك في غضون 6 دقائق و12 ثانية فقط.

ولم يكن صلاح في أفضل حالاته هذا الموسم؛ إذ سجل هدفين فقط في الدوري، لكن روبرتسون قال إن تألق اللاعب المصري أمام رينجرز قد يكون نقطة تحول بالنسبة له.

وقال روبرتسون: "هذه قدراته، تمنح محمد صلاح فرصًا وسيحرز أهدافًا، لذا سيمده هذا بثقة كبيرة. إنه رائع ومذهل ولا يُصدق، وبالطبع نزل أرضية الملعب وأراد أن يسجل الأهداف. لحسن الحظ أنه أحرز ثلاثية".

روبرتسون: نحتاج لاستعادة ثبات المستوى من جديد

وأرسل ليفربول رسالة قوية للمنافسين بفوزه الكبير على رينجرز 1-7، بعد بداية متعثرة في موسمه المحلي؛ إذ يحتل المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" بعد 8 مباريات، على بعد 14 نقطة خلف أرسنال المتصدر.

وأوضح روبرتسون، الذي لعب أمام رينجرز مباراته الأولى في أكثر من شهر بعد تعافيه من إصابة في الكاحل، أنه يأمل أن يمثل الفوز الكبير نقطة تحول للفريق قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وقال روبرتسون في تصريحات خصّ بها صحفيين: "نحتاج لاستعادة ثبات المستوى من جديد، هذا ما كنّا نفتقر إليه هذا الموسم.. لابد أن نمضي قدمًا، لابد أن نلعب بهذه القوة، ونحتاج لتكرار هذا الأداء القوي أمام مانشستر سيتي، ثاني ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز".

شارك: