رقم يُميز الأهلي في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 19:44
فرحة لاعبي الأهلي بهدف روبرتو فيرمينو خلال مباراة الحزم (Twitter/ ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح النادي الأهلي أكثر فريق يُسجل عن طريق لاعبين مُختلفين في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، إثر فوزه بنتيجة (3-1) على الخليج، أمسية الخميس 17 أغسطس/ آب، ضمن الجولة الثانية من المسابقة، في الموسم الرياضي الجديد 2023-24.

وجاءت ثلاثية الأهلي في شباك الخليج عن طريق البرازيلي روجير إيبانيز والجزائري رياض محرز وسميحان النابت، فيما اهتز مرمى الفريق الفائز بهدف سجله اللاعب منصور حمزي.

وبعد مباراة الخليج، يكون الأهلي قد أحرز أهدافه في دوري المحترفين السعودي عن طريق 104 لاعبين، وذلك منذ انطلاق البطولة موسم 2008-09، ويأتي النصر والشباب في المركز الثاني بـ102 لاعب، ثم الاتحاد بـ99 لاعبًا، يليه الهلال بـ82 لاعبًا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في افتتاح مبارياته بدوري روشن السعودي، وتفوق بنتيجة (3-1) على الحزم، وتكفل المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بتسجيل ثلاثية فريقه، في لقائه الأول مع النادي الجداوي.

يُذكر أن الأهلي أبرم صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على غرار التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والثنائي محرز وفيرمينو، إضافة إلى الجناح الفرنسي سان ماكسيمين، ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي.

شارك: