رقم كارثي ليونايتد بعد الخسارة من كريستال بالاس

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-30 21:44
إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد ولاعبوه من مواجهة كريستال بالاس في البريميرليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل مانشستر يونايتد نتائجه الكارثية في الموسم الجاري؛ إذ خسر أمام كريستال بالاس بهدف دون رد (0-1) على ملعبه "أولد ترافورد"، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض مانشستر يونايتد لانتقادات شديدة من الجماهير؛ إذ طالبوا بإقالة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، الذي لم يقدم أي شيء يذكر منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، أن فريق الشياطين الحمر تعرض للخسارة للمرة الرابعة هذا الموسم في أول 7 مباريات، وتعد هذه أسوأ بداية للفريق عبر تاريخه في البريميرليغ.

ويمتلك اليونايتد تشكيلة غير متوازنة؛ إذ يعاني الفريق في العديد من المراكز، مثل مركزي الظهير الأيسر والوسط، بالإضافة إلى وجود مشكلات فنية واضح؛ إذ لا يمتلك الفريق أي خطة لعب واضحة، كما أنه يعاني من معضلات في التمرير وصناعة فرص التهديف.

ويبدو أن مستقبل مانشستر يونايتد في الموسم الجاري سيكون معقدًا؛ حيث يواجه الفريق صعوبة كبيرة في المنافسة على الألقاب، وإذا استمرت النتائج السلبية، فمن المتوقع إقالة المدرب تين هاغ، كما أن هناك احتمالية كبيرة لبيع بعض اللاعبين في الشتاء.

وتراجع صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب البريميرليغ إلى الترتيب العاشر على اللائحة بـرصيد 9 نقاط؛ إذ حقق انتصارًا واحدًا فقط في آخر 4 جولات.

شارك: