رقم قياسي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-29 13:40
أرشيفية- المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لنادي ليفربول (facebook/ArabicLFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول على موعد مع إنجاز قياسي جديد، يضاف إلى أرقامه القياسية مع الريدز، في حال تمكن من هز شباك فريق نوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإذا تمكن صلاح من التسجيل في مرمى نوتينغهام فورست، فسيصبح ثالث لاعب في تاريخ النادي يسجل في أول 5 مباريات لليفربول على ملعبه في "أنفيلد" بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعد أول لاعب حقق هذا الإنجاز، هو الراحل هاري شامبيرس، حيث كان أول من فعل ذلك في عام 1922، ثم جون ألدريدج عام 1987.

ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد فحسب بالنسبة إلى صلاح؛ إذ من الممكن أيضًا أن يُحقق إنجازًا شخصيًا لأول مرة في مسيرته مع ليفربول، إذا نجح في تسجيل ثنائية في مرمى فورست.

ونجح محمد صلاح في إحراز هدفين خلال آخر مباراتين لليفربول في الدوري، ولم يسبق له أن سجّل هدفين أو أكثر في ثلاث مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويملك فريق الريدز سجلًا جيدًا أمام نوتينغهام؛ حيث لم يخسر ليفربول في آخر 24 مواجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بين الفريقين على ملعب "أنفيلد"، إذ فاز في 19 مباراة وتعادل في 5 مواجهات.

ولم يخسر الريدز أيًا من اللقاءات الـ27 الماضية على ملعبه في جميع المسابقات، وهذه السلسلة يعود تاريخها إلى عام 1969.

ويستقبل ليفربول نظيره نوتينغهام، اليوم الأحد 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، في ملعب "أنفيلد"، خلال الجولة العاشرة من البريميرليغ، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الـ5:00 مساء بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

الجدير بالذكر أنّ ليفربول يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليغ ولديه 20 نقطة، بينما يأتي نوتينغهام في المركز الخامس عشر ولديه 10 نقاط، علمًا أنه لم يُحقق أيّ فوز في مبارياته الخمسة الأخيرة.

شارك: