رقمان إيجابيان للوريس وستيرلينغ وآخر سلبي لغريزمان

2021-06-08 09:01
سوء الطالع يلاحق غريزمان(Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

فشل أنطوان غريزمان لاعب فريق برشلونة الإسباني، في تسجيل ضربة جزاء، خلال المباراة  التي جمعت منتخب بلاده فرنسا السبت أمام منتخب السويد (تابع تفاصيل المباراة كاملة) ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، إذ تعد هذه ضربة الجزاء الثالثة على التوالي التي يضيعها اللاعب مع منتخب "الديوك".

وقالت "ليكيب" الفرنسية أن "لعنة" ركلات الجزاء تلاحق اللاعب الفرنسي، إذ سبق وأن أضاع ضربتي جزاء بقميص المنتخب، أمام كل من ألبانيا وأندورا، قبل أن يضيع الثالثة خلال مباراة السبت أمام منتخب السويد، فيما كشفت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، أن أنطوان غريزمان بات أول لاعب فرنسي يفشل في ثلاث محاولات متتالية لتنفيذ ضربات الجزاء منذ 2006.

وفي نفس المباراة، سجل الحارس هوغو لوريس رقما قياسيا جديدا لحراس المنتخب الفرنسي، وذلك من خلال الحفاظ على نظافته شباكه خلال 52 مباراة باحتساب مباراة السويد، حيث تفوق لوريس على مواطنه فابيان بارتيز، الذي توقف رصيده عند 51 مباراة.

ومن جهة أخرى، كشفت "أوبتا" أيضا أن رحيم ستيرلينغ لاعب المنتخب الإنجليزي قد ساهم في تسجيل 17 هدفا رفقة منتخب بلاده في آخر 12 مباراة شارك فيها، إذ سجل 11 هدفا إضافة إلى امتلاكه 6 تمريرات حاسمة، وذلك بعد هدفه السبت في مباراة أيسلندا  (تابع تفاصيل المباراة كاملة).

شارك: