رغم تألقه اللافت في دوري روشن.. كاكو مرفوض من كورينثيانز

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-15 12:16
الباراغوياني كاكو أليخاندرو لاعب التعاون السعودي (Twitter/ AltaawounFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد موقع "torcedores" البرازيلي أن نادي كورينثيانز رفض التحرك في أي مفاوضات للتعاقد مع محترف نادي التعاون، الباراغوياني أليخاندرو روميرو، المُلقب بـ"كاكو"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسبما ورد، فإن كاكو عُرض على إدارة كورينثيانز خلال الأيام الماضية، لكن النادي المُنافس في الدوري البرازيلي ليست لديه قناعة بأن نجم التعاون يمكنه تقديم الإضافة الفنية للفريق.

وكان كاكو قد حقق رقمًا تاريخيًا مع التعاون، وأصبح أكثر مَن صنع أهدافًا خلال موسم واحد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، حيث قدم حتى الآن 13 "أسيست"، بعد مرور 23 جولة من عمر مسابقة دوري روشن.

وابتعد اللاعب صاحب الـ28 عامًا بفارق 4 تمريرات حاسمة عن محترف الاتحاد، البرازيلي إيغور كورنادو، الذي صنع 9 أهداف خلال الموسم الحالي في دوري روشن السعودي.

وتجاوز كاكو الرقم القياسي المُسجل للبرازيلي، مارسيلو كماتشو، والهولندي يوسف الجبلي، حيث صنع كل منهما 12 هدفًا في موسم واحد بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين، علمًا أن كماتشو استطاع تحقيق رقمه مرتين في موسمي 2011-12 و2012-13، مع الأهلي والشباب على التوالي، بينما وصل الجبلي إلى رقمه في موسم 2019-20 عندما كان يُدافع عن قميص الفيصلي.

وكان اللاعب الباراغوياني قد انضم إلى التعاون في فبراير/ شباط 2021 قادمًا من نادي نيويورك ريد بولز الأمريكي، وينتهي عقد اللاعب مع "سكر القصيم" في يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 4.5 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الحالي، خاض كاكو 22 مباراة في دوري روشن السعودي، وأحرز 4 أهداف، وقدم 13 تمريرة حاسمة، ويحتل مع فريقه المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 37 نقطة.

شارك: