2020/10/22

رغم بدايته المخيبة.. غريزمان يقترب من تجديد عقده مع برشلونة

أنطوان غريزمان
برشلونة
سيرجي روبيرتو
مارك أندريه تير شتيغن
كليمنت لينغليت
كرة قدم
الفرنسي أنطوان غريزمان يصبو لتقديم مستويات أفضل في موسمه الثاني مع برشلونة (getty)

أشار تقرير صحفي إلى اقتراب الفرنسي أنطوان غريزمان، جناح برشلونة الإسباني، من تجديد عقده مع النادي الكتالوني خلال الأيام القليلة القادمة.


ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "آس" المدريدية، نقلا عن وكالة الأنباء الإسبانية، فإن غريزمان (29 سنة) قد ينضم إلى قائمة اللاعبين المجددين لعقودهم عاما واحدا رفقة برشلونة، عقب التحاقه بقلعة "اللوس كوليز".


وأعلن برشلونة، قبل يومين، عن تجديد تعاقده مع كل من حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن، ولاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، وقلب الدفاع الإسباني جيرارد بيكيه ونظيره الفرنسي كليمونت لينغليه، مع توقعات باقتراب الثنائي سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو من تمديد ارتباطه بالبرسا، حسب الوكالة الإسبانية أيضا.


وتأتى حملة التجديدات، على الرغم من مقترح برشلونة خفض الرواتب الشخصية خلال المرحلة القادمة، وتوقيع شريحة كبيرة من لاعبي الفريق الأول على عريضة رسمية؛ لرفض اقتراح مجلس إدارة النادي بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.


واكتفى غريزمان بتسجيل 15 هدفا خلال 48 مباراة، خاضها مع برشلونة بالموسم الرياضي الماضي، كما أخفق في تسجيل أي هدف منذ بداية الموسم الجديد 2020-21.

أخبار ذات صلة