رغم الفوز على طاجيكستان.. شنيشل لا يشعر بالسعادة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 00:49
راضي شنيشل مدرب منتخب العراق الأولمبي (Facebook/IraqFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، راضي شنيشل، حزنه رغم الفوز الذي حققه فريقه على طاجيكستان بنتيجة 4-2 في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس آسيا تحت 23 عامًا.

وبفوزه اليوم، ارتقى المنتخب العراقي إلى وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على المنتخب التايلاندي الذي خسر أمام السعودية بخماسية نظيفة.

شنيشل: الآن تنتظرنا مباراة حاسمة أمام السعودية

وقال شنيشل في تصريحات إعلامية عقب المباراة: "اللاعبون في بعض الأحيان لا يكونون في وضعهم الطبيعي وهذا ما حدث معهم في مباراة تايلاند؛ لكنهم استعادوا مستوياتهم اليوم والفوز تحقق على طاجيكستان بصعوبة ولم يكن سهلاً؛ لأن المنتخب الطاجيكي، كان منظمًا للغاية ويضم مجموعةً من لاعبي المنتخب الطاجيكي الأول".

وأضاف: "المنتخب الأولمبي العراقي لديه خططه وأفكاره؛ ولكن الإصابات تسببت في تغيير أفكارنا وخططنا، الحمد لله على كل حال، ونحن اليوم أكملنا خطوةً نحو التأهل إلى الدور المقبل، تنتظرنا مباراة صعبة جدًا أمام السعودية في الجولة الثالثة من البطولة، ويجب أن نحقق فيها نتيجة إيجابية".

وتابع قائلًا: "أتمنى من اللاعبين أن ينسوا المباراتين السابقتين أمام تايلاند وطاجيكستان، يجب أن نركز على مباراة السعودية الحاسمة، نحن نريد التأهل إلى الدور المقبل والظروف الصعبة سنحاول التغلب عليها لتحقيق أهدافنا من المشاركة في البطولة".

وأكمل: "المنتخبات العراقية في كل المنافسات عندما لا تدخل أجواء البطولة بشكل مباشر وإنما يبدأ أداؤها بالتصاعد، قدمنا مستويات طيبة ولدينا بعض الأخطاء، نريد مراجعتها في المباراة القادمة؛ لأن بطولة كأس آسيا لا تحتمل الكثير من الأخطاء وقد لا يكون لدينا الوقت للتعويض".

وأتم حديثه قائلًا: "نعم، لا أشعر بالسعادة رغم الفوز الذي تحقق في مباراة اليوم، أنا حزين بسبب الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق، أتمنى الشفاء العاجل لهم في أقرب وقت ممكن؛ لأنهم جزء أساسي من خطتنا وبهم نتمكن من تحقيق النتائج الطيبة".

وتُقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة يوم الإثنين المقبل، حيث تلتقي السعودية مع العراق، وتايلاند مع طاجيكستان.
 
وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الثلاثاء فوز السعودية على طاجيكستان بنتيجة 4-2، وتايلاند على العراق بنتيجة 2-0.

شارك: