2021/11/19

رغم إبعاده عن قائمة كأس العرب.. لاعب عراقي يرفض الاعتزال

العراق
تصفيات آسيا لكأس العالم
كأس العرب
قطر
علاء عبد الزهرة
كرة قدم
تشكيلة منتخب العراق في مواجهة إيران ضمن تصفيات كأس العالم 2022 (Getty)
المصدر
winwin

كشفت مصادر مقربة من علاء عبد الزهرة قائد منتخب العراق، عزم الأخير على الإعلان عن مواصلة اللعب الدولي، بعد قرار الكادر الفني بالاستغناء عن خدماته، في بطولة كأس العرب 2021.


وقالت المصادر في حديث خاص لموقع winwin إن عبد علاء عبد الزهرة رفض أن يضع حداً لمسيرته الدولية مع المنتخب العراقي، مؤكداً في الوقت نفسه، احترامه لقرار الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب أسود الرافدين، في حال الإصرار على إبعاده، عن قائمة منتخب بلده، في كأس العرب، والتي ستنطلق في الـ30 من الشهر الحالي، وحتى الـ18 من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.


وكانت وسائل إعلام عراقية ذكرت مؤخراً، أن الكادر الفني للمنتخب الوطني قرّر إبعاد 4 لاعبين مخضرمين، عن الاستحقاقات المقبلة، سواء كأس العرب أو المباريات المتبقية، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، واللاعبون الـ4 هم: أحمد إبراهيم وعلاء عبد الزهرة ومصطفى ناظم وعلي عدنان.

ويلعب منتخب العراق في المجموعة الأولى في كأس العرب 2021 إلى جانب قطر المستضيفة وعُمان والبحرين، ويفتتح مشواره بمواجهة عُمان في الـ30 من الشهر الحالي، وسيلتقي المنتخب البحريني في الـ3 من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل، وبعدها بـ3 أيام يختتم دور المجموعات بملاقاة المنتخب القطري.

أخبار ذات صلة