رسميًّا | بيراميدز يعلن تعاقده مع مهند لاشين

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 22:48
من إعلان مهند لاشين لاعبًا جديدًا في نادي بيراميدز المصري (Twitter/Pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بيراميدز، اليوم الخميس، حصوله على خدمات لاعب الوسط مهند لاشين، قادمًا من صفوف نادي فيوتشر، في أولى الصفقات التي أسفر عنها "اتفاقُ التعاون المشترك" لتعزيز العلاقات بين الناديين.

واتفق بيراميدز وفيوتشر على تبادل الخبرات واللاعبين في الفترة المقبلة؛ حيث يمثل الناديان جمهورية مصر العربية في بطولات الأندية الأفريقية خلال الموسم المقبل، فيلعب بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك فيوتشر في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وبرز اسم مهند لاشين كأحد لاعبي الوسط المهمين في كرة القدم المصرية، خاصةً بعد أن شارك مع المنتخب الوطني في بطولتي كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية 2021.

كان مهند لاشين -من مواليد 29 مايو/ أيار 1996- بدأ مشواره في النادي الإسماعيلي، ولعب قبلًا في صفوف نادي بيراميدز بمسماه القديم "الأسيوطي سبورت" منذ عام 2016، ثم انتقل بعدها إلى طلائع الجيش، ومن ثم لمع نجمه مع فيوتشر خلال الموسم الماضي، قبل أن يعود إلى نادي بيراميدز.

ولعب مهند لاشين 147 مباراة في الدوري المصري الممتاز سجل خلالها 6 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى، ولعب في كأس مصر 10 مباريات وصنع هدفًا، ولعب كذلك 9 مباريات في كأس الكونفيدرالية الأفريقية وسجل هدفًا، كما لعب السوبر المصري مرة واحدة وتُوج باللقب مع نادي طلائع الجيش.

وسجّل مهند لاشين حضوره الدولي الأول بقميص منتخب مصر يوم 30 سبتمبر/ أيلول 2021 في مباراة ودية ضد ليبيريا، ولعب بقميص الفراعنة حتى الآن 10 مباريات دولية.

شارك: