رسميًّا.. طرح تذاكر بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر للبيع

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 12:06
مُجسم كأس آسيا تحت 23 عامًا (AFC Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا "قطر 2024"، عن طرح تذاكر مباريات المسابقة للبيع، بدءًا من أمس الجمعة 5 أبريل/ نيسان؛ حيث تتوفر التذاكر على شكل نسخ رقمية تتيح للمشجعين حضور منافسات الحدث القاري، الذي تستضيفه دولة قطر خلال الفترة بين 15 أبريل الجاري و3 مايو/ أيار المقبل.

وتستعد قطر لاستضافة النسخة السادسة من كأس آسيا تحت 23 عامًا التي يشارك فيها أفضل 16 منتخبًا لكرة القدم تحت 23 سنة في القارة، مع تأهل المنتخبات الثلاثة الأولى مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية القادمة، فيما سيتنافس المنتخب الذي يحل في المركز الرابع في مباراة فاصلة مع رابع قارة أفريقيا (منتخب غينيا)، وذلك على مقعد إضافي بالأولمبياد.

وتعليقًا على تنظيم البطولة المرتقبة، أكد جاسم عبد العزيز الجاسم، الرئيس التنفيذي للجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا تحت 23 عامًا "قطر 2024"، أن القيادة الحكيمة للدولة القطرية تدرك أهمية الرياضة في بناء مجتمعات ترتكز على أسس متينة، لتعزيز قيم التعاون بين أفراد المجتمع. ونوه الجاسم بأن استضافة البطولة تندرج ضمن الإنجازات المشرفة التي تسجلها قطر مرة تلو الأخرى.

وأعرب الجاسم عن تطلعه للترحيب بالمنتخبات المشاركة، قائلًا: "استضافة نجوم المستقبل اللامعين في قارة آسيا، يؤكد من جديد التزامنا بالمبادئ والنظم الأساسية التي قامت عليها الحركة الأولمبية. ونتطلع إلى مشاركة الرياضيين الواعدين في النسخة السادسة من كأس آسيا تحت 23 عامًا، وهم يتألقون في حدث كروي عالمي المستوى، يأتي بعد فترة قصيرة من استضافة قطر لبطولة آسيوية مرموقة، حققت نجاحًا غير مسبوق على كل المستويات"، في إشارة إلى نهائيات كأس آسيا للكبار، التي أُقيمت بقطر خلال الفترة بين 12 يناير/ كانون الثاني و10 فبراير/ شباط الماضيَين، وتُوج بلقبها منتخب "العنابي".

وتبدأ أسعار تذاكر المباريات في دور المجموعات ببطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا من 15 ريالًا قطريًّا، ويمكن شراؤها من خلال تطبيق "هيّا" الرسمي على الهاتف الجوال Hayya to Qatar.

ويمكن للمشجعين القادمين من خارج قطر أيضًا شراء التذاكر من خلال نفس المنصة. كما أن بطاقة "هيّا" لا تُعد إلزامية لدخول المشجعين إلى الاستادات.

وتتوفر تذاكر مخصصة للأشخاص من ذوي الإعاقة، ولشراء تذاكر مخصصة للأشخاص من ذوي الإعاقة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: accessibility@hayya.qa.

وللاستفسارات، يمكن التواصل مع خدمة الجمهور في منصة "هيّا" على الرقم 2022 من داخل قطر، و 2022 4441 00974 من باقي الدول الأخرى، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني Info@hayya.q.

مجموعات كأس آسيا تحت 23 عامًا بقطر

  • المجموعة الأولى: قطر، أستراليا، الأردن، إندونيسيا.
  • المجموعة الثانية: اليابان، كوريا الجنوبية، الإمارات، الصين.
  • المجموعة الثالثة: السعودية، العراق، تايلاند، طاجيكستان.
  • المجموعة الرابعة: أوزبكستان، فيتنام، الكويت، ماليزيا.
شارك: