رسميًا | مانشستر يونايتد يعلن ضم ريغيلون قادمًا من توتنهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 19:23
الإسباني سيرخيو ريغيلون يصافح مدربه إيريك تين هاغ بعد توقيع عقد انضمامه إلى مانشستر يونايتد (X/ManUtd)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميًا اليوم الجمعة تعاقده مع الظهير الإسباني سيرخيو ريغيلون على سبيل الإعارة ولمدة موسم واحد، قادمًا من توتنهام هوتسبير في اليوم الختامي للانتقالات الصيفية في أوروبا.

ولعب ريغيلون، صاحب الـ26 عامًا، مُعارًا إلى أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي؛ حيث خاض 11 مباراة فقط، وبعد عودته هذا الصيف آليًا إلى صفوف الـ"سبيرز، اصطدم بعدم رغبة المدرب الجديد للفريق، الأسترالي أنجي بوستيكوغلو، في وجوده، وهو ما دفعه إلى فتح أبواب الرحيل مجددًا.

يونايتد يؤكد ضمّه للإسباني سيرخيو ريغيلون

وسيكون قدوم ريغيلون حلًّا مهمًا للمدرب الهولندي إيريك تين هاغ، الذي يفتقد لجهود الثنائي المصاب، لوك شو وتايرل مالاتسيا في نفس المركز.

ولم يكن ريغيلون الخيار الأساسي لكتيبة "الشياطين الحمر"؛ إذ كان الأخير يفضّل التعاقد مع مواطنه ومحترف تشيلسي، مارك كوكوريا، غير أنّ سقوط صفقة الأخير في الماء، منح لاعب النادي "الملكي" سابقًا فرصة تقمّص زي اليونايتد.

وفي أول التفاعلات بشأن انضمام ريغيلون، قال تين هاغ: "ريغيلون يوجد هنا وتدرب. إنه لاعب مخضرم للغاية. لعب لأندية كبرى في الدوري الإسباني والبريميرليغ".

وأضاف المدرب الهولندي: "لديه تاريخ جيد للغاية ويمكنه اللعب بقوة ولذا فإننا سعداء. كنا نعاني من مشكلة إصابة شو ومالاتسيا وهكذا واجهنا هذا الوضع الطارئ بشكل جيد".

في حين صرّح ريغيلون: "في الحياة عليك أن تكون مستعدًا لكل شيء، وفرصة تمثيل هذا النادي العظيم الذي يتمتع بتاريخ عريق هي فرصة لا يمكنني رفضها".

ويأمل يونايتد أن يكون الدولي الإسباني (6 مباريات مع لاروخا و230 مباراة مع أندية من بينها ريال مدريد وإشبيلية وتوتنهام هوتسبير وأتلتيكو مدريد) جاهزًا لمواجهة أرسنال المنتظرة الأحد المقبل في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

شارك: