رسميًا.. لايبزيغ يتعاقد مع ديفيد راوم من هوفنهايم

2022-07-31 18:16
ديفيد راوم بقميص ناديه الجديد لايبزيغ الألماني (twitter/RBLeipzig_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي لايبزيغ الألماني، في بيان رسمي الأحد 31 يوليو/ تموز، عن تعاقده مع الظهير الأيسر ديفيد راوم، قادمًا من هوفنهايم، وذلك بموجب عقد يمتد لـ5 مواسم قادمة؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

ولم يكشف لايبزيغ، في بيانه عن القيمة المالية للصفقة، لكن موقع "ترانسفير ماركت" العالمي قال إن انضمام راوم كلّف خزائن "ريد بول أرينا" 26 مليون يورو.

من إعلان لايبزيغ عن ضم المدافع الألماني ديفيد راوم

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت في الأسابيع القليلة الماضية إلى اهتمام عدد من الأندية بالظفر بخدمات راوم، أبرزها يوفنتوس الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

ودشن راوم مسيرته الكروية مع شبان غرويتر فورت الألماني في يوليو 2014، وتدرج في فئات فورت السنية الصغيرة إلى أن صُعِّد إلى الفريق الأول الصيف الماضي، قبل أن ينتقل إلى هوفنهايم الألماني في صفقة مجانية.

وشارك راوم الموسم الماضي (2021-22) في 32 مباراة بالدوري الألماني لكرة القدم، مُسهمًا بـ15 هدفًا (أحرز 3 أهداف، وقدّم 13 كرة حاسمة)، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويتمتع راوم (24 عامًا) بالقدرة على الإجادة في مركزي لاعب الوسط الأيسر والأيمن، لكنه يُقدّم أفضل مستوياته حينما يشارك في مركز الظهير الأيسر، حسب محللين، وسبق لراوم أن مثّل منتخب ألمانيا الأول في 9 مباريات.

شارك: