رسميًا | غلطة سراي يعلن تعاقده مع ندومبيلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-06 00:48
الفرنسي تانغي ندومبيلي بقميص فريقه الجديد غلطة سراي التركي (X/@GalatasaraySK)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي غلطة سراي التركي، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع لاعب خط الوسط الفرنسي تانغي ندومبيلي، قادمًا من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وينضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إلى بطل الدوري التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء مقابل 12.8 مليون جنيه إسترليني (15 مليون يورو).

وقدم غلطة سراي لاعبه الجديد في مقطع فيديو نُشر عبر حسابات النادي الرسمية على منصة "X" (تويتر سابقًا)، وهو يقدم التحية للجماهير بقميص الفريق.

وقال ندومبيلي: "مرحبًا بالجميع، أنا تانغي ندومبيلي، سعيد جدًا لكوني هنا بهذا القميص الجميل، وآمل أن أحقق إنجازات عظيمة مع هذا النادي".

وتابع اللاعب: "دوري أبطال أوروبا هو المكان الأفضل. على الرغم من أن مجموعتنا قد تبدو صعبة، فإنني أعتقد أننا سنبذل قصارى جهدنا. بالنسبة إلي غلطة سراي هو أكبر نادٍ في تركيا. لقد سمعت هذا من العديد من أصدقائي. أريد تحقيق العديد من النجاحات مع الفريق وسأقاتل من أجل ذلك".

جدير بالذكر أن ندومبيلي انضم إلى صفوف السبيرز في عام 2019 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 62 مليون يورو، لكنه لم يثبت نفسه مع النادي اللندني.

وشارك لاعب خط الوسط في 91 مباراة بقميص توتنهام هوتسبير منذ انضمامه، ونجح في تسجيل 10 أهداف وتقديم 9 تمريرات حاسمة.

شارك: