رسميا.. مانشستر يونايتد يضم الهولندي تيريل مالاسيا

2022-07-05 19:51
الهولندي تيريل مالاسيا ومواطنه المدرب إريك تين هاغ في أثناء توقيع عقد انضمام اللاعب إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي (twitter/ManUtd_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الثلاثاء 5 يوليو/ تموز، ضم الظهير الأيسر الدولي الهولندي تيريل مالاسيا قادماً من فينورد الهولندي.

وقال نادي الشياطين الحُمر في بيان له على موقعه الرسمي علي شبكة الإنترنت: "يسرّ مانشستر يونايتد الإعلان عن ضم اللاعب تيريل مالاسيا بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026، مع إمكانية التمديد لعام إضافي".

ولم يكشف يونايتد عن التفاصيل المالية، بينما ذكرت تقارير بريطانية أن النادي دفع حوالي 13 مليون جنيه إسترليني (15.56 مليون دولار أمريكي)، إضافة إلى 1.7 مليون جنيه إسترليني كحوافز، لضم اللاعب الهولندي صاحب الـ22 عاما.

وفي أول تصريح له بعد توقيعه على عقد انضمامه لمانشستر يونايتد، قال مالاسيا: "أنا حقًّا سعيد للغاية بالانضمام لهذا الفريق، إنها مرحلة جديدة في مسيرتي، وأنا متحمس للعب في دوري جديد مع زملاء جدد وتحت قيادة مدرب رائع".

أول تصريح لتيريل مالاسيا بعد الانضمام لمانشستر يونايتد

وتابع اللاعب الشاب: "ربما ما زلت يافعًا، وسأستمر في التعلم؛ لكني أعِد جماهير يونايتد بأنني لن أدخر أي جهد في كل مرة سأرتدي فيها قميص النادي. سأظل ممتنًا لفينورد على كل ما قدموه لي ولعائلتي".

وشارك الدولي الهولندي في 136 مباراة مع فينورد، ومثَّل بلاده على مستوى منتخبات الناشئين والشباب حتى أصبح لاعبًا في المنتخب الأول، والذي خاض معه 5 مباريات حتى الآن.

شارك: