2022/07/19

رسميا.. الجزائري إلياس شتي ينتقل إلى نادي أنجيه الفرنسي

إلياس شتي‎
أنجيه
الدوري الفرنسي
الترجي الرياضي
الجزائر
كرة قدم
الظهير الأيسر للمنتخب الجزائري إلياس شتي بقميص نادي أنجيه الفرنسي (angers-sco.fr)

محمد حمدي

الفريق التحريري
المصدر
winwin

أعلن نادي أنجيه، المُنافس في الدوري الفرنسي، رسميًا عن تعاقده مع الظهير الأيسر الجزائري، إلياس شتي، قادمًا من نادي الترجي التونسي، وذلك في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الثلاثاء 19 يوليو/ تموز.

وحسب ما أورده موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن شتي "27 عامًا" انضم إلى صفوف أنجيه لمدة 4 سنوات، وذلك في صفقة انتقال حر عقب فسخ لاعب منتخب الجزائر عقده مع الترجي.

نادي أنجيه الفرنسي يرحّب بالجزائري إلياس شتي

وكان شتي على مدار الأيام الماضية موجودًا في مدينة "لا بوميت" الفرنسية من أجل إتمام انتقاله إلى ناديه الجديد، وذكرت تقارير صحفية جزائرية أن اللاعب كان يملك عروضًا من أجاكسيو وأوكسير الفرنسيين أيضًا؛ لكنه اختار الانضمام إلى أنجيه، الذي يلعب له أيضا الجزائريان نبيل بن طالب وفريد الملالي.

وفسخ شتي عقده مع الترجي من جانب واحد، إذ كان مرتبطًا بعقد مع بطل تونس حتى 30 يونيو/ حزيران 2023، لكنه اختار الانفصال عن الفريق والبحث عن تجربة احترافية في أوروبا.

مسيرة الجزائري إلياس شتي مع الترجي التونسي

انضم شتي إلى صفوف الترجي في صيف عام 2019 وخلال 3 مواسم مع الفريق حقق العديد من الألقاب وقدّم مستويات جيدة جعلته أحد أهم ركائز الفريق.

وخلال مسيرته مع الترجي، خاض شتي 75 مباراة مع الفريق في كل المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف ومنح 4 تمريرات حاسمة، وتُوِّج بلقب الدوري التونسي 3 مرات وبلقب السوبر التونسي مرتين، حسب موقع "ترانسفير ماركت".كما كان شتي أيضا أحد أعضاء المنتخب الجزائري الذي توّج بكأس العرب قطر 2021، في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

أخبار ذات صلة