رسميا.. أرسنال يضم المدافع الإنجليزي بن وايت

2021-07-30 20:48
أرسنال يتعاقد مع المدافع الإنجليزي بن وايت بموجب عقد طويل الأمد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي عن تعاقده مع قلب الدفاع بن وايت، قادما من برايتون آند هوف ألبيون، بموجب عقد طويل الأمد وعبر صفقة كلفت خزائن الغانرز 50 مليون جنيه إسترليني حسب ما أورده الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.


وسيحصل بن وايت على القميص رقم 4 في أرسنال، ومن المُنتظر أن يبدأ المدافع صاحب الـ 23 عاما مسيرته رفقة المدفعجية بصورة فورية بعد حصوله على راحة قصيرة أعقبت مشاركة إنجلترا الأخيرة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ميكيل أرتيتا يُعقب على تعاقد أرسنال مع بن وايت

قال الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي اللندني: "بن لاعب ذكي ويتعامل بأريحية كبيرة والكرة بين قدميه، كما يظهر أسلوبه ملائما تماما بالنسبة لنا".


وأضاف أرتيتا: "بالطبع، لا يزال (وايت) لاعبا صغيرا، ولذلك يناسب ما نقوم ببنائه هنا. نحن ننظر إلى بن على كونه عنصرا مركزيا لخططنا المُستقبلية طويلة المدى".

الإعلان الرسمي من نادي أرسنال بضم بن وايت

وكانت تقارير صحفية أشارت خلال الأيام الماضية إلى حسم نادي أرسنال صفقة بن وايت مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، على أن يرتدي قميص المدفعجية حتى صيف 2026.

وشارك بن وايت مع  منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2020 الماضية التي توج بها المنتخب الإيطالي علي حساب الأسود الثلاثة بركلات الترجيح، بعدما حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 المباراة النهائية في وقتيها الأصلي والإضافي.

يذكر أن فريق أرسنال أنهى منافسات البريميرليغ الموسم الماضي (2020-21) مُحتلا المركز الثامن برصيد 61 نقطة، ويسعى بقيادة أرتيتا لاستعادة مستواه المعهود للصعود مجددا إلى المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية.

شاهد.. مهارات خاصة للمدافع الإنجليزي بن وايت وافد أرسنال الجديد

شارك: