ساسولو يصدم أرسنال: لوكاتيلي يريد يوفنتوس!

2021-07-30 01:18
مؤشرات جديدة تُقرب متوسط الميدان الإيطالي مانويل لوكاتيلي من الانتقال إلى يوفنتوس (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي ساسولو الإيطالي، مُمثلا في مديره التنفيذي جيوفاني كارنيفالي، رغبة لاعب الوسط اليافع مانويل لوكاتيلي في الانتقال إلى يوفنتوس، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

إدارة ساسولو تؤكد مفاوضات بيع مانويل لوكاتيلي إلى يوفنتوس

قال كارنيفالي في تصريحات صحفية، اختص بها شبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "الجمعة 30 يوليو/تموز)، سنعقد اجتماعا مباشرا مع يوفنتوس من أجل لوكاتيلي. هو يرغب في الالتحاق باليوفي ونحن سنكون سعداء ببيع مانويل لهم، لكنهم في حاجة لدفع المقابل المناسب". وأضاف كارنيفالي: "أرسنال قدم عرضا للتعاقد معه (لوكاتيلي)، وكذلك هناك نادٍ إنجليزي آخر موجود حاليا في السباق".

جيوفاني كارنيفالي يؤكد رغبة مانويل لوكاتيلي في الانتقال إلى يوفنتوس

مانويل لوكاتيلي.. الصفقة الجديدة ليوفنتوس الإيطالي؟

يُصنف لوكاتيلي (23 عاما) ضمن أبرز لاعبي الوسط الواعدين في سماء كرة القدم الأوروبية، وقد كان جزءًا من تشكيلة إيطاليا المُتوجة مؤخرا بكأس أمم أوروبا للمرة الثانية تاريخيا.


ويظهر لوكاتيلي كهدف بارز ليوفنتوس، الساعٍي بدوره لتعزيز قائمته بلاعبين جدد تعويضا لخيبات أمل الموسم الماضي 2021/2020، والذي أنهاه البيانكونيري محتلا المركز الرابع على سلم الدوري الإيطالي مع إقصائه من دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
 


ويمتاز لوكاتيلي بقدرته على تأدية المهام الدفاعية والهجومية المطلوبة من لاعب الوسط، وخلال الأسابيع الماضية، راجت أنباء عن نية أرسنال في استقدام النجم السابق لميلان الإيطالي.


ويمتد تعاقد لوكاتيلي مع ساسولو حتى نهاية الموسم الرياضي بعد القادم 2022-23، وتُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ 35 مليون يورو استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


أرقام مانويل لوكاتيلي بقميص ساسولو الإيطالي

  • خاض 99 مباراة في مختلف البطولات
  • سجل 7 أهداف وصنع 11
  • تلقى 26 بطاقة صفراء ولم يطرد البتة

شاهد.. مهارات كبيرة للإيطالي مانويل لوكاتيلي هدف يوفنتوس في سوق الانتقالات
 

شارك: