رسمياً.. هالاند يغيب عن مواجهة إشبيلية في دوري الأبطال

2022-11-01 17:03
النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رسميًا عن غياب هداف الفريق، النرويجي إيرلينغ هالاند، عن مواجهة إشبيلية الإسباني غدًا الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بداعي الإصابة.

وكان هالاند قد تعرض للإصابة الأسبوع الماضي، خلال مواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال، من ما اضطره للغياب عن مواجهة ليستر سيتي السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: "هالاند غير متاح غدًا، ويشعر بتحسن مقارنة بيومي السبت والأحد، لكن اللاعب غير جاهز بنسبة 100%، ولا نريد أن نخاطر به، هذا غير منطقي.. نتمنى عودته أمام فولهام الأسبوع القادم في الدوري الإنجليزي".

ويعتبر هالاند هداف نادي مانشستر سيتي في الموسم الجديد 2022-23، حيث سجل اللاعب 22 هدفًا في 16 مباراة بجميع المسابقات.

ورغم تمكن السيتي من ضمان التأهل إلى دور الـ16 من المسابقة الأوروبية، قبل مواجهة إشبيلية، شدد غوارديولا على ضرورة تحقيق الفوز أمام النادي الأندلسي، قائلاً في هذا الشأن: "نريد الفوز بالمباراة. إنها لحظة لمواصلة التدرب على الأشياء.. يجب أن أرى مَن سيلعب كأساسي، اللاعبون الذين لم يلعبوا بانتظام سيلعبون بالتأكيد".

شارك: