رسالة وداعية من تشاكا لجماهير أرسنال قبل انضمامه لليفركوزن

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-22 20:29
السويسري غرانيت تشاكا متوسط ميدان أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه متوسط الميدان السويسري غرانيت تشاكا رسالة وصفتها وسائل إعلام بأنها "وداعية" لجماهير فريقه أرسنال الإنجليزي، قبل الانتقال الوشيك إلى فريق باير ليفركوزن الألماني في الميركاتو الصيفي المقبل، حسب ما أوردته تقارير صحفية عدة.

ومن المرجّح أن يسدل تشاكا الستار على 7 أعوام متتالية بين أروقة النادي اللندني، بعد أن وفد إليه أول مرّة صيف 2016 من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وتشير مصادر "إيفننغ ستاندرد" البريطانية إلى أنه أنهى الاتفاق بالفعل مع ليفركوزن.

رسالة تشاكا (30 عامًا) حملت في طيّاتها أسلوب "التوديع"، وربما يلعب آخر مباراة بقميص أرسنال الأحد المقبل أمام وولفرهامبتون بالجولة الختامية من البريميرليغ، بعد أن ساعد "الغانرز" في حجز تذكرة إلى دوري أبطال أوروبا للمرّة الأولى منذ 7 مواسم.

ومر تشاكا بمستويات سيئة قبل 3 مواسم وكان على وشك الرحيل، لكنه لقى دعمًا من بعض جماهير النادي، وفي هذا الصدد قال: "أنا ممتن لجماهير أرسنال، لم أكن أتوقع هذه المعاملة الرائعة، أريد أن أرد لهم الدين في مباراتي يوم الأحد أمام وولفرهامبتون".

لاحقًا استعاد تشاكا مستوياته ونسقه البدني والفني، وأصبح قطعة أساسية في تشكيلة أرسنال، لا سيما مع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي منحه شارة القيادة، ليصبح أول قائد سويسري الجنسية في تاريخ النادي على الإطلاق.

وعن مستقبله مع أرسنال ومفاوضات باير ليفركوزن، أوضح تشاكا: "ربما الأحد ستكون آخر مباراة لي، لا أعرف بعد.. الأسبوع المقبل ستعرفون يا رفاق... الآن لديّ مباراة يوم الأحد وأريد أن استمتع بها في ملعبنا".

مسيرة تشاكا مع أرسنال في كل البطولات
مباراةهدفأسيستدقائقبطاقة صفراءطردألقاب
296212924.3567654
شارك: