رسالة هالاند إلى جماهير مانشستر سيتي بعد هزيمة وولفرهامبتون

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 19:20
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه النرويجي إيرلينغ هالاند (22 عامًا) رسالة إلى جماهير فريقه، مانشستر سيتي، بعد السقوط المفاجئ في ملعب وولفرهامبتون السبت بهدف لاثنين (1-2)، ضمن لقاءات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز (2023-2024).

وانقاد مانشستر سيتي -حامل اللقب في آخر 3 مواسم- إلى هزيمة دراماتيكية أمام 25 ألف مشجّع في ملعب (مولينو) ليُلحق وولفرهامبتون أول خسارة بالفريق السماوي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان المرير لمشجّعي مانشستر سيتي أن الهزيمة هي الثانية تواليًا، بعد أن سقط الـ(سيتيزنس) خارج ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد بصفر لواحد (0-1) الأسبوع الماضي، وأُقصي من الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وعن العثرات المتتالية للفريق، نشر هالاند رسالة إلى جماهير مانشستر سيتي اليوم الأحد، عبر منصّة إنستغرام، وكتب: "أنا ممتن دائمًا لدعمكم، سنتعلّم من درس الأمس، وتأكدوا أننا سنقدّم الأفضل في المرّات القادمة".



وفشل هالاند في هز الشباك خلال المباراتين الماضيتين أمام نيوكاسل وولفرهامبتون، لكن اللاعب الإسكندنافي لا يزال في صدارة لائحة هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 7 جولات، برصيد 8 أهداف، كما يمتلك تمريرة حاسمة واحدة.

يستعد هالاند لقيادة هجوم مانشستر سيتي في مباراته المقبلة يوم الأربعاء 4 أكتوبر/ تشرين الأول، عندما يحل الفريق الإنجليزي ضيفًا على ريد بول لايبزيغ الألماني في ملعب (ريد بول أرينا) لحساب الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

واستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا بالفوز على النجم الأحمر الصربي (3-1) في الجولة الأولى منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي، في مباراة قدّم خلالها هالاند تمريرة حاسمة إلى الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

شارك: