ردود فعل مؤثرة للاعبين عقب المصالحة الخليجية

2021-06-08 09:01
من إحدى مباريات منتخبي قطر والسعودية (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد الإعلان عن إنهاء الأزمة الخليجية وإعادة فتح الحدود بين دولتي قطر والسعودية، تفاعل مجموعة من اللاعبين من الدولتين مع خبر فتح الحدود عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن سعادتهم وفرحتهم عقب نهاية هذه الأزمة.

ومن أكثر التغريدات التي لاقت تفاعلا كبيرا من رواد "تويتر"، كانت للاعب الدحيل والمنتخب القطري إسماعيل محمد الذي نشر تغريدة يَعد من خلالها والدته الموجودة في السعودية بلقاء قريب، وذلك بعد فتح الحدود بين الدولتين، إذ عبر قائلا: "ابشري يامه.. لقانا قرب".

وتفاعل أيضا مع فتح الحدود بين قطر والسعودية اللاعب القطري عبد الكريم حسن الذي يحمل قميص نادي السد، وذلك من خلال نشره صورة تجمعه بلاعب من المنتخب السعودي في إحدى المباريات، قائلا: "اللهم لك الحمد.. لبيك اللهم عمرة"، فيما تفاعل معه مجموعة من اللاعبين الآخرين من خلال التعليق على منشوره.

ومن السعودية، نشر المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر، صورة  على صفحته بـ"تويتر" لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز وأمير الكويت الراحل صباح الأحمد الصباح،، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله هذا من فضل ربي"، وهي التغريدة التي لاقت أيضا تفاعلا كبيرا.

 ومن جانبه عبر لاعب المنتخب القطري لكرة القدم بسام الراوي عن سعادته بالمصالحة الخليجية، وقال في تغريدة نشرها على موقعه الرسمي في تويتر: "الله يديم المحبة بين الخليج والعرب وجميع المسلمين يارب". 


كما رحب نجم المنتخب السعودي السابق سامي الجابر بالمصالحة الخليجية وإعادة فتح الحدود بين قطر والسعودية وقال: "نسأل الله أن يوفق مساعيهم لخير خليجنا". 

شارك: