رداً على وسائل إعلام إيطالية.."تويتر" مينو رايولا ينفي وفاته

2022-04-28 16:29
وكيل أعمال اللاعبين الشهير، الإيطالي مينو رايولا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر وكيل أعمال اللاعبين الشهير، الإيطالي مينو رايولا، تغريدةً عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، أكّد من خلالها أنه على قيد الحياة، نافيًا ما تردد عن وفاته.

وجاءت التغريدة بعدما ذكرت قناة "Tg La7" الإيطالية، الخميس 28 أبريل/ نيسان، نبأ وفاة رايولا عن عمر يناهز الـ54 عامًا بعد معاناته مع المرض، وبحسب ما أعلنته فإن وكيل اللاعبين دخل في الأيام الماضية العناية المركزة بسبب مشكلة في الرئة، قبل أن تُعلِن بعد ذلك أنه وافته المنية.

ونقل الصحفي الإيطالي، تانكريدي بالميري، نبأ وفاة رايولا، قبل أن يحذف تغريدته لاحقًا، ويضيف: "لم تكن تكهنات، ولم أحاول الركض لأكون أول مَن ينشر الخبر. لن أفعل أي شيء مثل هذا في مثل هذه أمور. تم نشر الخبر عبر قناة TgLa7، وأكّدته كبرى وسائل الإعلام الإيطالية. لكنني أطلقت تغريدتي بشكل خاطئ أيضًا، لذلك أشعر بالخجل وأعتذر".

من جانبه، أعرب أحد أطباء مستشفى سان رافاييل في ميلانو، الإيطالي ألبرتو زانغريلو، عن استيائه الشديد من انتشار شائعات وفاة رايولا، وقال بحسب ما نقله الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "أنا غاضب من المكالمات الهاتفية من الصحفيين الزائفين الذين يتكهنون بوفاة رجل يكافح من أجل البقاء".

ويُعتبر رايولا من أشهر وكلاء اللاعبين وأكثرهم تأثيرًا حول العالم، وكان هناك العديد من نجوم كرة القدم الذين يعملون معه، مثل مهاجم بوروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينغ هالاند، ولاعب وسط مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا، ومهاجم ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وحارس باريس سان جيرمان، الإيطالي جيانلويغي دوناروما، ومهاجم تشيلسي، البلجيكي روميلو لوكاكو.

وُلِد رايولا في إيطاليا عام 1967، وصنع اسمًا كبيرًا في عالم انتقالات اللاعبين على مدار الـ30 عامًا الماضية، وكانت بداية شهرته عندما عمل مع النجم الهولندي السابق دينيس بيركامب، والتشيكي بافيل نيدفيد، وبعدها ذاع صيته، وبات أحد أبرز الوسطاء في كرة القدم.

تأثير مينو رايولا فائق في الميركاتو الصيفي 2022

خلال الفترة الماضية، تردد اسم رايولا بقوة في ظل اقتراب الميركاتو الصيفي 2022، ووجود العديد من الصفقات الهامة التي كان يعمل عليها وكيل اللاعبين الإيطالي، ومن أشهر الصفقات التي ارتبط بها اسم رايولا مؤخرًا، صفقة الهداف النرويجي هالاند، حيث ذكرت تقارير صحفية أن الوكيل الإيطالي اشترط الحصول على مبلغ 30 مليون يورو لإتمام انتقال اللاعب إلى برشلونة.

كما زعمت بعض المصادر أن رايولا اشترط على إدارة برشلونة ضم لاعب أياكس، المغربي نصير مزراوي، حتى يتم تسهيل التعاقد مع هالاند، ممّا جعل علاقته تتوتر نسبيًّا مع مسؤولي النادي الكتالوني، ويصبح بعدها مزراوي قريبًا من بايرن ميونيخ.

أيضًا، يُعَدّ مستقبل بوغبا من أبرز الملفات التي يعمل عليها رايولا، حيث ينتهي عقد لاعب الوسط الفرنسي مع مانشستر يونايتد في يونيو/ حزيران المقبل، وقيل إن عددًا من الأندية، مثل باريس سان جيرمان ويوفنتوس وريال مدريد، تواصلوا مع وكيل اللاعبين الإيطالي لبحث إمكانية ضم بوغبا.

أشهر اللاعبين تحت وكالة الإيطالي مينو رايولا

 

  • مهاجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش
  • مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند
  • مدافع يوفنتوس ماتياس دي ليخت
  • لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا
  • ثنائي باريس سان جيرمان جانلويجي دوناروما وماركو فيراتي
  • لاعب أياكس نصير مزراوي
  • مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ ماركوس تورام
شارك: