رحيل صلاح لا يخيف أسطورة ليفربول.. والسبب؟

2021-06-08 09:01
جيمي كاراغر يتوقع استمرار محمد صلاح مع ليفربول ويستبعد انتقاله إلى قطبي الدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

يشعر جيمي كاراغر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي ومحلل كرة القدم لدى شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، بثقة كبيرة حيال مستقبل النجم المصري محمد صلاح رفقة الريدز، مُستبعدا فرضية رحيله عن قلعة "أنفيلد" خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


وقال كاراغر في تصريحات صحفية، أبرزها الموقع الإلكتروني ليومية "ميرور" البريطانية: "بالتأكيد، مو صلاح هو واحد من أولئك اللاعبين الذين ينظرون لمسيرتهم المهنية، وربما يريدون إضافة (اسم) برشلونة أو ريال مدريد لسيرتهم الذاتية. بعض اللاعبين ينظرون لمسيرتهم بتلك الطريقة. أعتقد أن إيدين هازارد أراد الانتقال إلى ريال مدريد في مرحلةٍ ما".

وأضاف: "لن يكون الأمر مفاجئا لي حالة حدوثه قبل بضعة أعوام، حينما كان محمد صلاح يقوم برسم مسيرته، هذا شيء كان يرغب في القيام به، لكني أعتقد أن الوضع حاليا اقتصادي وعمري، يعني أن الأندية لا تملك هذا القدر من المال للتعاقد معه".


وتابع: "أنت تتحدث عن قرابة الـ 100 مليون جنيه إسترليني، وأظن أن ريال مدريد وبرشلونة سيتطلعان لـ (كيليان) مبابي أو (إيرلينغ) هالاند أو حتى (ساديو) ماني قبل صلاح؛ بسبب عمره".


وواصل: "هذان الناديان لا يمتلئان بالمال، ولا يزال تعاقده ممتدا لبعض الوقت في ليفربول، لذلك أنا لست خائفا، كمشجع لليفربول، من إمكانية مغادرته في وقتٍ قريب".


وكان صلاح (28 عاما) قد أثار جدلا واسعا حول مستقبله في ليفربول، مع عدم استبعاده لفرضية الرحيل عن "حمر الميرسيسايد"، وإبداء إعجابه بناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، خلال تصريحات اختص بها صحيفة "دياريو آس" المدريدية.


ويقضي صلاح موسمه الرابع تواليا في ليفربول، ويمتد تعاقد الفرعون المصري مع النادي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" حتى صيف العام 2023، كما تُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ 120 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: