رحلة فيريرا الثالثة مع الزمالك تنتهي رسميًا

2023-04-04 23:16
البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك السابق (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك رسميًّا إنهاء مهمة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق الأبيض، بعد سلسلة من النتائج السلبية على المستويين المحلي و القاري.

وأفاد الموقع الرسمي للزمالك، اليوم الأربعاء، أن أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بالنادي، اتفق على إجراءات فسخ التعاقد مع المدير الفني البرتغالي بعدما تنازل عن 520 ألف دولار.

وأوضح الموقع الرسمي للزمالك، أن فيريرا تنازل عن قيمة الشرط الجزائي والتي تُقدَّر بـ320 ألف دولار بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة الفوز ببطولة الدوري المصري بالموسم الماضي.

وكان فيريرا (76 عامًا) عاد إلى الزمالك في ولاية ثالثة مطلع فبراير الماضي ليخوض تسع مباريات حقق خلالها الفوز مرتين فقط كان على حساب سموحة بالدوري والترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت ولاية فيريرا الثالثة خروج الزمالك رسميًّا من مسابقة دوري أبطال أفريقيا وتحديدًا من مرحلة المجموعات بعد الخسارة من فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (2-0) في إطار الجولة الخامسة.

المدرب المقبل

صرّح خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية أن الإدارة استقرت على تعيين مدير فني أجنبي ليقود الفريق في الفترة المقبلة، بعدما كان المجلس يُفاضِل بين مدرب محلي أو الاستعانة بالمدرسة الأجنبية.

ومن المقرر أن أحمد عبد المقصود المدرب العام لفريق الزمالك سيقود الفريق مؤقتًا لحين استقرار الإدارة على المدرب الأجنبي والذي سيقود الفريق سواء في مسابقة الدوري أو كأس مصر النسخة الجديدة.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

يواجه الزمالك منافسه فريق البنك الأهلي مساء الأحد المقبل في تمام الساعة 10:15 ليلًا، على ملعب "المقاولون العرب" في إطار دور الـ16 في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، على أن يواجه الفائز من هذه المباراة فريق سيراميكا كليوباترا في دور ربع النهائي.

شارك: