رحلة شاقة تنتظر الفتح لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-13 21:57
من مباراة الفتح ولوتو في كأس الكاف (Facebook/Fathunionsport.fus)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنتظر بعثة نادي اتحاد الفتح المغربي لكرة القدم، رحلة شاقّة إلى الجزائر، لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وقرر اتحاد العاصمة استقبال الفتح الرياضي بمدينة وهران، في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، بعكس الأنباء التي راجت حول إمكانية استقباله بعنابة، التي تبعد عن تونس بكيلومترات قليلة، على اعتبار أن رحلة الفتح ستمر عبر تونس بالنظر إلى إغلاق الأجواء بين الجزائر والمغرب، مقارنةً بملعب وهران الذي يبعد عن الجزائر العاصمة بما يزيد على 400 كيلومتر، الشيء الذي سيضاعف من تعب الفريق المغربي الذي سيضطر إلى التنقل عبر رحلة جوية ثالثة.

وسيضطر الفتح الرياضي إلى التنقل من المغرب إلى تونس، ثم إلى الجزائر العاصمة قبل السفر مرة أخرى إلى وهران، التي تبعد بحوالي 60 كيلومترًا عن مدينة وجدة المغربية.

واضطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلى تغيير موعد مباراة الذهاب، لتزامنها مع نهائي كأس السوبر الأفريقي، الذي سيجمع الأهلي المصري، بطل دوري الأبطال، باتحاد العاصمة الجزائري بطل مسابقة كأس "الكاف".

وتُجرى مباراة ذهاب الدور الثاني التمهيدي من مسابقة كأس الكونفيدرالية "كاف" بين الفتح واتحاد العاصمة يوم  23 سبتمبر/ أيلول الجاري على ملعب مولاي الحسن بالرباط.

وقد تأهل الفتح الرياضي إلى الدور الثاني من كأس "كاف" بفضل فوزه على لوتو البنيني ذهابًا وإيابًا بنتيجة (5-0) في مجموع المباراتين.

شارك: