رباعي ريال مدريد يمنح زيدان دفعة قوية

2021-06-08 09:01
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يتنفس الصعداء مع عودة 4 من لاعبيه المصابين (Getty)
Source
+ الخط -

تلقى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، دفعة قوية، مع استعادته جهود 4 من لاعبيه خلال التدريبات الجماعية، حسب ما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "ماركا" الإسبانية.


وابتعد كل من المهاجم رودريغو غوس، ولاعب الوسط فيديريكو فالفيردي، والظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا، والأيسر مارسيلو عن تشكيلة ريال مدريد بالآونة الأخيرة، وقد شارك الرباعي بالفعل خلال المران الجماعي للفريق الملكي، السبت، والذي أُقيم داخل المدينة الرياضية للنادي "فالديبيباس".

وسيستغل زيدان تدريبات الأحد لمراقبة تطور اللاعبين الأربعة، قبل اتخاذه قرارا حول إمكانية استدعاء بعضهم لقائمة الفريق المنوط بها مواجهة ريال سوسيداد، سهرة الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 25 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.


في سياقٍ متصل، تدرب كل من المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، والجناح البلجيكي إيدين هازارد، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بشكل منفرد، صبيحة السبت، مع توقعات كبيرة بعودة اللاعب الثالث لتشكيلة اللوس بلانكوس في مواجهة أتلتيكو مدريد، بديربي العاصمة الإسبانية، والمُزمع خوضه يوم 7 مارس/آذار المقبل.


ولا يزال الإسباني سيرخيو راموس ومواطنه داني كارفاخال، لاعبا الخط الخلفي، يعملان داخل المرافق المُغلقة؛ إذ يواصلان التعافي بمنشآت المدينة الرياضية لريال مدريد.


ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، برصيد 52 نقطة من 24 مباراة، ويمكن لحامل اللقب أن يستعيد المرتبة الثانية إذا ما حقق الفوز على سوسيداد، مع تأخره بنقطة واحدة عن برشلونة وخوضه لقاء أقل.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: