راموس ينزع فتيل الفتنة مع ميسي بهذه المبادرة!

2021-08-11 23:24
راموس يحاول إعاقة تقدم ميسي خلال مباراة سابقة بين ريال مدريد وبرشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن سيرخيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الحالي، عرض على زميله الجديد في النادي الفرنسي ليونيل ميسي القائد السابق لفريق برشلونة الإسباني غريم ريال مدريد الإقامة في منزله في باريس لحين الاستقرار.

وقالت صحيفة آس الإسبانية اليوم الأربعاء 11 آغسطس/آب: "بعدما شارك اللاعبان في العديد من الخلافات الساخنة على مر السنين، سيشارك راموس وميسي الآن غرفة تبديل الملابس في باريس سان جيرمان، إذ من المأمول أن تساعد تجربة الثنائي المشتركة النادي بشكل كبير في سعيه للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على الإطلاق".

وأردفت الصحيفة أن راموس عرض مازحا في شهر مارس/آذار الماضي -ردا على الأخبار الواردة عن مستقبل ميسي مع برشلونة في ذلك الوقت- على النجم الأرجنتيني مكانًا للإقامة إذا اختار الانضمام إلى ريال مدريد.

وقتها قدم المدافع الإسباني البالغ من العمر 35 عامًا من خلال مداخلة على موقع "تويتش" للبث المباشر منزله على ميسي حيث قال: "يمكنه البقاء في منزلي لمدة أسبوع أو نحو ذلك، وسأكون أكثر من سعيد بذلك".


بعد شهر من هذا التاريخ خاض ميسي آخر مبارياته في الكلاسيكو، وفاز ريال مدريد 2-1 بغياب قائده المصاب راموس، وبعد أربعة شهور عاد مدافع ريال مدريد السابق وقدم مرة أخرى للمهاجم الأرجنتيني مكانًا للإقامة في منزله، ولكن هذه المرة يبدو أن العرض حقيقي.

راموس اتصل بميسي وعرض عليه الإقامة بمنزله

ووفقًا للصحيفة اتصل راموس بالفعل بميسي الذي وصل لتوه إلى باريس بعد التعاقد مع باريس سان جيرمان، وعرض عليه الإقامة في منزله بصحبة عائلته أثناء بحثهم عن سكن جديد في فرنسا.


وأكملت الصحيفة بحسب ما ورد، قال المدافع المخضرم لزميله الجديد في الفريق خلال اتصال هاتفي، نقلاً عن مصادر مقربة من راموس: "إذا كنت أنت وعائلتك تفضل أن تكون في منزل بدلاً من فندق، فيمكنك البقاء في منزلي. سيرخيو معجب بميسي ويحترمه كثيرا".

فيديو تقديم ليونيل ميسي

ووفقا للصحيفة ذاتها، يهتم باريس سان جيرمان حاليًا بالعثور على منزل جديد لميسي، بينما يبحث أيضًا عن مدارس مناسبة لأبنائه الثلاثة، تياغو وماتيو وتشيرو.


وختمت الصحيفة: "بعد سنوات من التنافس في الكلاسيكو، فإن تقديم ميسي مكانًا للبقاء يبدو محاولة حكيمة من راموس لدفن الأحقاد، بينما يستعد الثنائي للقتال معًا من أجل ناديهما الجديد، حيث سيكون كلاهما متعطشًا لتذوق مجد دوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

شارك: