راموس يغيب عن قائمة سان جيرمان في مواجهة كلوب بروج

2021-12-07 11:57
الإسباني سيرخيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

لم يظهر اسم المدافع الإسباني سيرخيو راموس ضمن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة كلوب بروج البلجيكي اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر/كانون الأول، في منافسة دوري أبطال أوروبا ، حيث أعلن الجهاز الطبي للفريق الباريسي في بيان نشره على موقعه الرسمي أن اللاعب "لا يزال يواصل عمله من أجل العودة خلال الثلاثة أيام القادمة". 

وكان راموس قد خاض أول مباراة له بقميص الفريق الباريسي في 28 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي، لكنه غاب عن مواجهتي نيس ولانس في الجولتين الـ16 والـ17 على التوالي، بسبب إصابة عضلية.

 سيرخيو راموس يغيب عن مواجهة بروج البلجيكي

 

أوضح الجهاز الطبي للنادي الباريسي أن راموس (35 سنة) بحاجة لثلاثة أيام أخرى كي يتعافى تماما، مما يؤهله للحاق بلقاء موناكو في الجولة الـ18 من الدوري الفرنسي، يوم الأحد 12 ديسمبر/كانون الأول. من جانبه، اعتبر مدرب البي آس جي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أن تعافي لاعب ريال مدريد السابق يسير كما كان متوقعا.

وتعرض المدافع الدولي السابق (180 مشاركة دولية) منذ انضمامه لفريق العاصمة الفرنسية الصيف الماضي، لسلسلة من الإصابات أدت إلى تأخير مشاركته مع الفريق حتى الجولة الـ15 من الدوري الفرنسي، حيث لعب 90 دقيقة كاملة في المباراة التي فاز فيها ناديه أمام سانت إيتيان بنتيجة 3-1.

بيان نادي باريس سان جيرمان الطبي يؤكد غياب راموس عن مواجهة بروج في دوري  الأبطال 
شارك: