بوكيتينو يعلق على الظهور الأول لراموس مع باريس سان جيرمان

2021-11-28 23:53
الإسباني سيرخيو راموس قدم أداء جيدا في مباراته الأولى مع باريس سان جيرمان (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، سعادته بالأداء الذي قدّمه مدافعه الإسباني سيرخيو راموس في ظهوره الأول مع نادي العاصمة الفرنسية، في مباراة اليوم الأحد 28 نوفمبر/ تشرين الثاني والتي انتهت بفوز الباريسيين على سانت إيتيان 1-3، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر الموسم الجديد 2021-22 لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1".

وأبدى بوكيتينو سعادته بالانسجام الذي أظهره راموس مع البرازيلي ماركينيوس بتغييرهما مركزيهما بسلاسة خلال المباراة وتناوبهما في أداء الأدوار الهجومية، وذلك بقوله في تصريحات أبرزتها صحفية "فوت ميركاتو" الفرنسية: "يمكنهما اللعب في كلا المركزين، يمكن أن يلعب ماركينيوس على اليسار، وراموس يستطيع اللعب على اليمين كما فعل في السنوات السابقة مع ريال مدريد وإشبيلية، كلاهما لديه القدرة على تبديل مركزه".

وتحدث بوكيتينو عن إمكانية اللعب بثلاثي يتكون من راموس وماركينيوس إلى جانب الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي في خط الدفاع بقوله: "المرونة أمر مهم دائما.. نحن نفكر في كل الاحتمالات، سوف نخوض كثيرا من المباريات ضد العديد من الفرق، ومن الجيد أن يكون لدينا طرق لعب متنوعة، إنه خيار جيد أن نفكر فيه، وربما يمكننا تطبيقه في بعض المباريات".

أول تعليق من الإسباني سيرخيو راموس بعد ظهوره الأول مع باريس سان جيرمان

أبدى سيرخيو راموس سعادته بخوض مباراته الأولى مع باريس سان جيرمان، قائلا في تصريحات أبرزتها صحيفة "فوت ميركاتو": "أنا سعيد جدا، انقضى شهران صعبان للغاية. العودة للعب ومساعدة الفريق أمر إيجابي للغاية. تمكنا من الضغط عليهم (لاعبي المنافس) وصناعة الفرص، واستطعنا تحقيق الفوز والعودة بثلاث نقاط".

وعلى الرغم من أن ماركينيوس كان النجم الأبرز في الخط الخلفي بتسجيله ثنائية، فقد قدم راموس أداء جيدا في المباراة، ولعب دورا قياديا بإعطائه التعليمات لزملائه، واتخذ العديد من القرارات الدفاعية السليمة وأسهم في منح فريقه الأفضلية في الكرات الهوائية، وناقش الحكم في بعض القرارات.

شارك: