راموس يحلم بالمشاركة في كأس العالم مع منتخب إسبانيا

2022-11-02 02:11
الإسباني سيرخيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اعترف سيرخيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، أنه يحلم بالمشاركة في كأس العالم قطر 2022، مؤكدًا تطلعه للعودة إلى صفوف المنتخب الإسباني، مع احترام تام للقرار النهائي، الذي سيتخذه المدرب لويس إنريكي.

وقال راموس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه باريس سان جيرمان ويوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا: "الكل يعرف ما يعنيه لي الدفاع عن ألوان منتخب بلادي، على الرغم من أنه كان عامًا صعبًا بسبب الإصابات، أشعر الآن أنني بحالة جيدة مرة أخرى، وأنا مستعد حاليًا".

وأضاف: "في النهاية، ليس القرار بيدي، ما زلت أحلم بالدفاع عن ألوان المنتخب الوطني، حلمي هو الذهاب إلى كأس العالم، عليَّ أن أقنع المدرب الذي أحترمه، أتمنى أن تسنح لي الفرصة بالعودة لخوض المونديال".

ودخل المدافع المخضرم (36 عامًا) وقائد ريال مدريد السابق في قائمة لويس إنريكي المبدئية للمونديال، في انتظار ما إذا كان سيوجد اسمه في القائمة النهائية التي سيعلن عنها المدرب يوم 11 نوفمبر الجاري.

وكانت آخر مباراة خاضها راموس مع منتخب إسبانيا في 31 مارس/آذار 2021، ويأمل أن يعود إلى صفوف "لاروخا" ويقدم يد المساعدة على أمل تكرار سيناريو مونديال 2010 حين كان من بين الأسماء التي أهدت إسبانيا أول لقب كأس عالم في تاريخها.

راموس يحلم بالمشاركة في مونديال قطر

ويخوض المنتخب الإسباني المونديال الذي تستضيفه قطر  في الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات كوستاريكا وألمانيا واليابان.

شارك: