رامسي ينضم رسميًا إلى كارديف سيتي لمدة عامين

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-16 01:18
رامسي في إحدى لقطات مواجهة فريقي نيس وسان جيرمان خلال الموسم المنقضي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

سيعود قائد المنتخب الويلزي، آرون رامسي، إلى ناديه الأول كارديف سيتي، بعد أن وقع عقدًا يمتد لعامين، بحسب ما أعلن النادي، اليوم السبت.

وتوصل رامسي (32 عامًا) إلى اتفاق مع نيس الفرنسي لإنهاء العام الأخير من عقده، حسب ما أعلن النادي الفرنسي مساء السبت، حتى يتمكن اللاعب من الانضمام إلى كارديف سيتي الذي يلعب ضمن المستوى الثاني الإنجليزي "تشامبيونشيب".

وكان يتبقى عام واحد على عقد رامسي مع نيس، لكنه طلب أخيرًا من إدارته عدم الاستمرار في كوت دازور والعودة إلى فريقه الأسبق كارديف سيتي.

رامسي يفسخ عقده مع نيس وينضم رسميًا إلى كارديف سيتي

واجتاز رامسي الجمعة الفحص الطبي بنجاح في كارديف، النادي الذي تكوّن فيه قبل أن يقضي عشر سنوات في أرسنال، ثم خاض تجارب متفاوتة في يوفنتوس الإيطالي وغلاسكو رينجرز الإسكتلندي.

في نيس، حيث وقع في صفقة انتقال حرّ بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس، لعب رامسي 34 مباراة؛ منها 27 في الدوري الفرنسي و7 في مسابقة "كونفرنس ليغ" خلال موسم 2022-2023. وفي المحصلة، سجل هدفًا واحدًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

وقال رامسي لموقع كارديف سيتي على الإنترنت: "إنه شعور لا يصدق أن أعود إلى هنا في النهاية". وتابع: "اعتقدت دائمًا أنني سأعود يومًا ما، والآن حان الوقت المثالي للقيام بذلك".

وختم رامسي تصريحاته قائلًا: "المشاركة في الدوري الإنجليزي وتمثيل كارديف في المسرح الكبير هو ما سأسعى إليه برفقة زملائي".

شارك: