رابطة الدوري التونسي تعاقب الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-29 22:32
جماهير الترجي الرياضي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت رابطة الدوري التونسي لكرة القدم خلال اجتماعها الدوري، اليوم الجمعة 29 ديسمبر/ كانون الأول، تغريم الترجي الرياضي بغرامة مالية قدرها 5000 دينار بسبب إشعال الشماريخ ورميها على أرضية الملعب من قبل جماهيره في مباراة النادي الصفاقسي التي دارت يوم الأربعاء 27 ديسمبر /كانون الأول الجاري.

وأقر مكتب الرابطة في الاجتماع ذاته عددًا من العقوبات التأديبية على خلفية الأحداث التي عرفتها آخر جولات سباق بطولة الرابطة الثانية من ذلك تغريم أولمبيك مدنين بغرامة قدرها 2000 دينار من أجل إشعال الشماريخ دون رميها في مباراته ضد أولمبيك سيدي بوزيد والتي جرت يوم 21 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

كما تم توجيه توبيخ لنادي مرجان طبرقة بسبب رمي جماهيره للقوارير خلال المباراة التي جمعته بالقلعة الرياضية يوم 27 ديسمبر الجاري.

وحقق الترجي بعد تغلبه على الصفاقسي يوم الأربعاء بنتيجة (1-0)،  فوزه رقم 1000 في تاريخه ببطولة الدوري التونسي، كما يُعد "المكشخة" الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة منذ بداية البطولة هذا الموسم 2023-24؛ إذ حقق 9 انتصارات وتعادل مرة واحدة ولم يخسر، خلال أول 10 جولات، ليؤكد سعيه إلى استعادة اللقب الذي خسره الموسم الماضي لصالح النجم الساحلي.

ويستعد شيخ الأندية التونسية بقيادة مدربه طارق ثابت لمواجهة الاتحاد المنستيري في مباراة يسعى من خلالها الفريق العاصمي لحسم صدارة المجموعة ودخول مرحلة التتويج بكامل نقاط الحوافز.

شارك: