2022/05/24

رئيس نادي ساليرنيتانا يحلم بالتعاقد مع إدينسون كافاني

إدينسون كافاني
مانشستر يونايتد
ساليرنيتانا
كرة قدم
الدوري الإيطالي
الدوري الإنجليزي
الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد (Getty)
المصدر
winwin

يحلم رئيس نادي ساليرنيتانا الإيطالي دانييلي ليرفولينو بضم أسماء كبيرة لتعزيز صفوف فريقه في الميركاتو الصيفي المقبل، ومن بينها الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال ليرفولينو في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت": "هناك اسمان في مخيلتي لكن يبدو أنهما مستحيلان، لكن إذا رغب فيهما المدرب، فسأحاول التوقيع معها، وهما إدينسون كافاني الذي ترك ذكريات لا تُنسى في إيطاليا، والنمساوي ماركو أرناوتوفيتش لاعب فريق بولونيا الإيطالي".

وسيكون كافاني (35 عاما) متاحا بالمجان بعد نهاية عقده مع مان يونايتد في يونيو/ حزيران المقبل، علما أنه أمضى 3 مواسم في نابولي، أحرز خلالها 104 أهداف في 138 مباراة.

ويسعى رئيس النادي إلى تدعيم صفوف الفريق الذي نجح بصعوبة في ضمان البقاء هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، على الرغم من احتلاله المركز الأخير في الترتيب بمعظم فترات الموسم، لكن الفريق نجح في تلافي الهبوط، بعد أن جمع 15 نقطة في آخر 8 مباريات، لينهي الموسم في المركز الـ17.

وعلق ليرفولينو على ضمان البقاء بقوله: "لقد كان إنجازا غير عادي وغير مسبوق. نادي ساليرنيتانا ومشجعوه الذين دعمونا دائما يستحقون البقاء في الكالتشيو، أعتقد أننا قدمنا ​​كرة قدم جيدة".

يُذكر أن ليرفولينو اشترى نادي ساليرنيتانا في ديسمبر/ كانون الأول الماضي من كلاوديو لوتيتو مالك نادي لاتسيو الذي اضطر لبيع الفريق بحلول نهاية عام 2021، لتجنب استبعاده من "الكالتشيو"؛ لكون القانون الإيطالي يمنع امتلاك شخص واحد ناديين يلعبان في البطولة. 

أخبار ذات صلة