رئيس نادي الوحدة يوضح أسباب استبعاد اللاعب نصوح النكدلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-29 18:52
نصوح النكدلي نجم الوحدة السوري الموقوف عن اللعب (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برر رئيس نادي الوحدة السوري، ماهر السيد، قرار إيقاف نجم الفريق نصوح النكدلي عن اللعب مع الفريق الأول، بسبب الحالة السلبية التي فرضها وجود اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وكانت إدارة نادي الوحدة أصدرت قرارًا بإيقاف المستحقات المالية للكادر الفني واللاعبين، حتى عودة النتائج لوضعها الطبيعي، مع توجيه إنذار مسجل ثان لجميع اللاعبين لدى الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، وإيقاف اللاعب نصوح النكدلي حتى إشعار آخر، ومراقبة جميع اللاعبين في الفريق بشكل وثيق، تحت طائلة فسخ عديد العقود بين مرحلتي الذهاب والإياب.

قرارات إدارة النادي البرتقالي جاءت على خلفية النتائج السيئة للفريق، حيث يقبع حاليًّا في المركز الحادي عشر قبل الأخير على سلم ترتيب الدوري السوري برصيد ثلاث نقاط، من ثلاثة تعادلات وثلاث خسارات، من دون تحقيق أي انتصار بعد مرور ست جولات.

السيد تحدث عن الأجواء السلبية التي فرضها اللاعب نصوح النكدلي في الفريق، وقال: "اللاعب شكل ضغطًا على المحترفين الأجانب في الفريق، وقام بتوجيه ملاحظات لزملائه يجب أن لا تصدر عن أحد من اللاعبين، ومع ضغط النتائج السلبية قررنا إيقاف اللاعب لنرى إذا كانت الأمور ستتحسن بإبعاده".

وتابع السيد: "بالتأكيد صممنا على التعاقد مع النكدلي في بداية الموسم لأنه من أهم اللاعبين في الدوري السوري، ولكن النجومية يجب على اللاعب أن يفرضها من خلال أدائه في أرض الملعب، القرار النهائي بشأن اللاعب سيتخذ بالتشاور مع الكادر الفني، وقد نشاهد اللاعب بقميص ناد آخر في فترة الانتقالات الشتوية".

يذكر أن نادي الوحدة سيواجه يوم الجمعة القادم فريق الوثبة على ملعب بابا عمرو في مدينة حمص، لحساب الجولة السابعة من مسابقة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

شارك: