رئيس مونبلييه يهاجم مدرب نيس بسبب الجزائري ديلور!

2021-08-22 22:52
الجزائري آندي ديلور يوجه التحية لجماهير مونبلييه خلال استبداله في المباراة ضد لوريان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم رئيس نادي مونبلييه الفرنسي، لوران نيكولا، المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، كريستوف غالتيير، بسبب الدولي الجزائري أندي ديلور، نجم مونبلييه، والذي تحول إلى الهدف الرئيسي لنادي نيس قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية نهاية شهر أغسطس/ آب الجاري، وبرغبة مشتركة بين الطرفين، خاصةً بعد أن طلب مهاجم منتخب الجزائر الرحيل رسميا عن بطل فرنسا 2012.


نادي نيس قدم عرضا لإدارة مونبلييه وقدره 10 ملايين يورو من أجل الحصول على ديلور، المرتبط مع نادي الجنوب الفرنسي إلى غاية شهر يونيو/ حزيران 2024، وبتوصية من المدرب كريستوف غالتيير المعجب بشكل كبير بإمكانات النجم الجزائري.

رئيس مونبلييه يوجه انتقادا لاذعا لمدرب نيس.. والسبب الجزائري آندي ديلور!


وجه رئيس نادي مونبلييه الفرنسي، لوران نيكولا، رسالة قوية لمدرب نيس، كريستوف غالتيير، وقد حملت العديد من المعاني القاسية بسبب موقف الأخير من ملف ديلور، وقال نيكولا في تصريحات لصحيفة "ميدي ليبر" الفرنسية: "أنا أنتظر شيئا ملموسا"، مضيفا: "في الحياة يجب أن تكون مستقيما وواضحا".


وتابع: "إذا كنت تريد لاعبا معينا يجب أن تتحمل مسؤوليتك"، وأردف: "على الرجال تحمل مسؤولياتهم واتخاذ موقف واضح والتصريح بما يريدون بكل صراحة.. نحن رجال بالغون"، قبل أن يؤكد: "لدينا علاقات فيما بيننا تكفي للاتصال بي"، في إشارة صريحة لغضبه من تصريحات غالتيير، والذي كشف عن اهتمامه بديلور في وسائل الإعلام.

 كريستوف غالتيير يتحدث عن أندي ديلور خلال ندوته الصحفية- الجمعة 20 أغسطس


الجزائري أندي ديلور بات في طريق مفتوح للانتقال إلى نيس الفرنسي


كانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قالت، السبت 21 أغسطس، إن المهاجم الجزائري آندي ديلور، عقد اجتماعا حاسما مع رئيس مونبلييه، مساء الجمعة 20 أغسطس، وطلب صراحةً الرحيل عن النادي، وهو الأمر الذي قبله نيكولا، رغم صدمته من رغبة الدولي الجزائري، وقد وجّه تصريحا عاطفيا حاول عبره إثناء النجم الجزائري عن خطوة المغادرة.


تصريحات رئيس مونبلييه، التي أدلى بها خلال الساعات الماضية وحملت ضغطا مباشرا على ديلور ومحاولة لتوريطه مع مشجعي الفريق، لم تنل رضا مهاجم منتخب الجزائر الذي قرر الفصل في مستقبله بشكل سريع، وقبل عشرة أيام من غلق سوق الانتقالات الصيفية.


وعاش ديلور اليوم (الأحد 22 أغسطس) يوما استثنائيا، وقد أظهر عاطفة جياشة في مشهد بدا وداعيا لجماهير مونبلييه خلال مباراة الفريق ضد لوريان، والتي أُقيمت لحساب الجولة الثالثة من الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.


أرقام ديلور مع مونبلييه الموسم الماضي 2020-21


شارك في 35 مباراة بمختلف المسابقات؛
سجل 19 هدفا؛
قدم 10 تمريرات حاسمة.


أرقام ديلور مع مونبلييه هذا الموسم 2021-22


لعب 3 مباريات في الدوري الفرنسي؛
سجل هدفين، وقدم تمريرة حاسمة.

شارك: