تحية الوداع؟ ديلور يتوهج مع مونبلييه بهدف وتمريرة حاسمة

2021-08-22 19:23
الجزائري أندي ديلور يصنع هدفا من خلفية مزدوجة في مباراة مونبلييه ولوريان (twitter/MontpellierHSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق الدولي الجزائري أندي ديلور، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، بشكل لافت؛ إذ سجل هدفا وصنع آخر ليقود فريقه للفوز على لوريان 3-1، اليوم الأحد 22 أغسطس/ آب، في مباراة جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.


ديلور كان وراء الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 58 من المباراة، عندما قدم تمريرة حاسمة بمقصية رائعة لزميله ستيفي مافيديدي، والذي سجل الهدف الثاني، قبل أن يعود الهداف الجزائري ويوقع بنفسه على الهدف الثالث لمونبلييه في الدقيقة 83 برأسية محكمة، مؤكدا فوز فريقه الأول في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد هزيمة وتعادل، ويعد هذا الهدف الثاني للدولي الجزائري في "الليغ 1" بالموسم الجديد 2021-22.

أندي ديلور يسجل هدفا من رأسية مذهلة في مباراة مونبلييه ولوريان


تحية جماهيرية من أجل ديلور.. هل خاض الجزائري مباراته الأخيرة بقميص مونبلييه؟


حظي الدولي الجزائري بتحية جماهيرية خاصة بعد استبداله في الدقيقة التسعين من المباراة، كما شوهد ديلور وهو يوجه تحية لرئيس النادي، لوران نيكولا، في تأكيد على قرب نهاية قصة المهاجم الجزائري مع النادي الفرنسي، والذي مازال مرتبطا به إلى غاية شهر يونيو/ حزيران 2024.

صور من مشهد استبدال أندي ديلور في مباراة مونبلييه ولوريان


عدة وسائل إعلام فرنسية أجمعت أن مباراة لوريان هي الأخيرة لديلور مع مونبلييه، قبل انتقاله إلى نيس الفرنسي خلال الساعات القادمة، وهو ما يفسر قرار مدرب مونبلييه باستبدال اللاعب في الدقيقة الـ90، حتى يخصه بالوداع الجماهيري الذي يستحقه بعد تجربة ناجحة وعاطفية رفقة نادي الجنوب الفرنسي.

شارك: