رئيس مونبلييه يهاجم ديلور: ليس روجيه ميلا ولا لوران بلان

2021-09-10 21:24
أرشيفية- الجزائري أندي ديلور يُغضب رئيس مونبلييه بعد انضمامه إلى نادي نيس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد لوران نيكولا، رئيس نادي مونبلييه الفرنسي، لمهاجمة الدولي الجزائري أندي ديلور، بعد انتقال الأخير إلى نادي نيس الفرنسي خلال الأنفاس الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي، تاركا الانطباع بأن مهاجم منتخب الجزائر "خدعه"، وذهب إلى حد التقليل من شأنه بالقول: "إنه لم يدخل تاريخ نادي مونبلييه؛ فهو ليس روجيه ميلا ولا لوران بلان"؛ إذ يُصنَف الكاميروني والفرنسي بين أبرز اللاعبين في تاريخ مونبلييه.


وكان ديلور قد انتقل إلى نادي نيس في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي بعقد يمتد لثلاث سنوات، ومقابل 10 ملايين يورو استفادت منها خزائن مونبلييه في خضم تداعيات جائحة كورونا، لكن ذلك على ما يبدو لم يكن كافيا لإرضاء لوران نيكولا المثير للجدل.


نيكولا يروي بعضا من تفاصيل رحيل الجزائري أندي ديلور عن مونبلييه


قال لوران نيكولا، في تصريحات لـ"راديو بلو هيروت" الفرنسي، بخصوص رحيل ديلور: "لقد أخبرني برغبته في الرحيل قبل غلق الميركاتو بـ 10 أيام. كنت في عطلة رفقة أطفالي عندما تلقيت مكالمة هاتفية منه، والتي جاءت بعد أن رفضنا عرضا من نيس"، وأضاف: "لقد التقينا عدة مرات لكنه لم يخبرني برغبته.. عندما قام بتغيير وكيل أعماله، كنت أعلم أنني سأتلقى مكالمة هاتفية يوما ما بهذا الخصوص. لست غبيا، كنت أعرف أنه سيغادر".

وتابع الرئيس المثير للجدل، مبديا تفهمه لموقف ديلور، ولو بتهكّم: "لديه حظوظ أكبر للفوز بشيء ما في نيس.. هناك ملياردير وملعب بـ 40 ألف متفرج وراءه"، قبل أن يردف: "ديلور لم يدخل تاريخ مونبلييه؛ حيث لعب 3 مواسم فقط، فهو ليس روجيه ميلا ولا لوران بلان (حملا ألوان النادي في فترتين مختلفتين). لو كان قرر البقاء لكسر ربما رقم لوران بلان كأفضل هداف في تاريخ النادي (84 هدفا)".


رئيس مونبلييه يوضح مشاعره بعد انتقال أندي ديلور إلى نيس


رئيس نادي مونبلييه واصل حديثه بتهكم على ديلور، وقال: "لن نشعر بالأسف على رحيل ديلور الذي أقدره بعد أن حمل ألوان النادي عاليا لمدة 3 مواسم، لكن القصة انتهت بشكل مؤسف بالنسبة لنا"، وتابع: "عندما تقرر خطيبتك فسخ الخطوبة يجب تقبل الأمر.. يمكنك إيجاد امرأة أخرى"، وختم: "أتفهم إحباط المشجعين وأنا أولهم، خاصةً من طريقة رحيله".


أرقام أندي ديلور مع مونبلييه الفرنسي

  • شارك في 106 مباريات بمختلف المسابقات؛
  • سجل 47 هدفا؛
  • قدم 21 تمريرة حاسمة.

شاهد واستمتع.. أهداف ومهارات جميلة لأندي ديلور رفقة مونبلييه

شارك: