رئيس ريال مدريد يستهدف تخفيض أجور اللاعبين

2021-06-08 09:01
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

يواصل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني محاولاته لإقناع العديد من لاعبي الفريق لتخفيض رواتبهم، في محاولة منه لتوفير ما يقارب 60 مليون يورو لخزينة النادي التي تعاني في ظل جائحة كورونا.

وتؤكد صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن إصرار بيريز على تخفيض قيمة عقد قائد الفريق وقلب دفاعه سيرخيو راموس 10 بالمئة، كانت للضغط على بقية لاعبي فريقي كرة القدم وكرة السلة من أجل تخفيض رواتبهم، أسوة براموس الذي لم يحسم قراره حتى الآن.

وتبين الصحيفة أن مهمة بيريز لن تكون سهلة في إقناع اللاعبين، لكن في حال حصل على التخفيضات المطلوبة سيوفر لخزينة النادي ما يقارب 60 مليون يورو، وهو مبلغ سيسهم في تخفيف الديون المترتبة على النادي.

وأثرت جائحة كورونا في خزائن الأندية الأوروبية ومن ضمنها ريال مدريد، لذلك يسعى بيريز لتقليص رواتب لاعبيه 10% بهدف تعويض التداعيات الاقتصادية على النادي الملكي.

وتوضح الصحيفة أن عددا قليلا من لاعبي كرة القدم قبلوا هذا التخفيض في الراتب، لكن بيريز لا يزال يثق بقدرته على إقناع البقية بتخفيض رواتبهم، ولم يوافق على طلبه حتى الآن إلا البرازيلي كاسيميرو ولوكا يوفيتش ومارتن أوديغارد المعارين إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني وأرسنال الإنجليزي.

شارك: