رئيس الفيفا يتحدى ميسي بطلب مستحيل!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 20:43
جياني إنفانتينو وليونيل ميسي من مراسم تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، برسالة تحد خاصة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بخصوص المشاركة في النسخ المقبلة من نهائيات كأس العالم.

وعلى هامش مشاركته في مباراة أساطير قارة أمريكا الجنوبية (كونميبول)، أطلق إنفانتينو تحديًا خاصًا، حين طلب من ميسي المتوج بآخر نسخة من كأس العالم بقطر برفقة الأرجنتين، أن يظل في الملاعب في الفترة المقبلة، ويشارك في النسخ الثلاثة المقبلة من المونديال.

وقال إنفانتينو في هذا الصدد: "أتمنى أن يشارك ميسي في النسخة المقبلة من كأس العالم (2026)، والتي تليها (2030) والتي تأتي بعدها في عام 2034 أيضًا، عليه أن يلعب (ميسي) لفترة أطول مما يأمله"، وفقًا لما نقله موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي.

ويبدو أن تصريح إنفانتينو غير منطقي، بحكم أن ميسي يبلغ من العمر حاليًّا 36 سنة، كما أنه سيبلغ الـ 39 عامًا بحلول عام 2026، أي أن مشاركته في النسخة المقبلة من الحدث العالمي في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك غير مؤكدة في الوقت الحالي، من دون الحديث عن النسختين المواليتين.

ونجح "البرغوث" في قيادة منتخب بلاده نهاية العام الماضي للتتويج بلقب كأس العالم قطر 2022، بالفوز في المباراة النهائية على فرنسا بركلات الترجيح، كما نال جائزة أفضل لاعب في البطولة، ثم توج بعدها بجائزتين فرديتين، الأولى "الأفضل" في العالم من "فيفا"، والثانية جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب من مجلة "فرانس فوتبول".

ويلعب ميسي حاليًّا في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، الذي انضم إليه الصيف الماضي بصفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قضى معه موسمين، منذ رحيله عن برشلونة في صيف 2021.

شارك: