رئيس الاتحاد السكندري يكشف لـwinwin مصير هداف الدوري المصري

2023-03-12 17:18
جوب مابولولو يحتفل مع زملائه في الاتحاد السكندري بعد تسجيله هدفًا للفريق (twitter/itthadalexsc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي أن ناديه وصل إلى الأمتار الأخيرة في مفاوضات التمديد لمهاجم الفريق الأنغولي جوب مابولولو الذي تألق بقميص الفريق الساحلي خلال منافسات الدوري المصري الممتاز.

مابولولو استطاع أن يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز في مصر، حيث أحرز 9 أهداف جعلته على رأس ترتيب الهدافين بجانب أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة.

وقال رئيس الاتحاد السكندري في تصريحات لـwinwin إن عقد مابولولو مستمر مع الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم المقبل 2023-2024، وهو ما يمنح الإدارة أريحية في إتمام تجديد عقده مع الفريق.

مابولولو -30 عامًا- انضم إلى الاتحاد السكندري في صيف 2021 بعد تجربة ناجحة في صفوف فريق بريميرو دي أغوستو الأنغولي، ليتألق مع الفريق على مدار موسمين.

وأوضح رئيس الاتحاد السكندري أن هناك جلسة مع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة لتمديد تعاقده، ليستمر فترة أطول من المنصوص عليها في العقد القائم خلال الوقت الحالي، بعد أنباء عن اهتمام أندية أخرى في الدوري المحلي بالحصول على خدمات اللاعب.

وأكد مصيلحي أن مابولولو ليس لديه مانع من تجديد تعاقده مع الاتحاد السكندري، بعد الفترة الرائعة التي خاضها مع الفريق والحصول على الفرصة للانضمام إلى صفوف المنتخب الأنغولي في عدة مناسبات.

واختتم رئيس الاتحاد السكندري حديثه بالإشارة إلى أن ملف التجديد بين النادي واللاعب محسوم في انتظار الوقت المناسب لتوقيع العقود، في ظل تلاحق المباريات المحلية خلال الفترة الأخيرة.

مابولولو يلفت الأنظار في الدوري المصري

ونال مابولولو اهتمام من بعض أندية الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة، إذ كشف إديسون كيروش وكيل أعمال المهاجم الأنغولي لـwinwin اهتمام الزمالك بالتعاقد معه، وسط معاناة حامل اللقب من تراجع مستوى لاعبيه الأجانب خلال الموسم الحالي.

وإلى جانب الزمالك شهدت الفترة الماضية محاولات من أندية خارج مصر للحصول على خدمات اللاعب إلا أن عامل السن يبقى العائق أمام إمكانية انتقاله إلى فريق جديد، وهو الشيء الذي يجعل تجديد تعاقده مع الاتحاد خيارًا مثاليًا للطرفين في ظل تألقه مع الفريق.

جدير بالذكر أن الاتحاد السكندري يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 36 نقطة، واستطاع الفريق أن يسجل 25 هدفًا، أحرز مابولولو 36% منها.

شارك: